الرئيسيةالدوري الانجليزيجيرو يصدم جمهور تشيلسي بتصريح ناري

سبورت 360- أقر أوليفيه جيرو، مُهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، بأنه بذل ما في وسعه لمُغادرة قلعة البلوز خلال فترة انتقالات يناير الماضية، وذلك في محاولة منه لزيادة فرصته في اللعب مع مُنتخب فرنسا في بطولة يورو 2020 المُقبلة.

جيرو : عدم مشاركتي مع تشليسي أضعفت حظوظي في المشاركة مع فرنسا
وأكد جيرو على أن مُدربه في المُنتخب ديديه ديشامب حذره من قلة مُشاركاته مع نادي العاصمة الإنجليزية، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية :”ديشامب حذرني، تحدثنا ب‘يجاز عن خطوة الانتقال للدوري الأمريكي، ولا..لم يكن ذلك خياراً لي إذا ما أردت اللعب في اليورو”.

وتابع جيرو حديثه بالقول :”بطولة اليورو تظل هدف كبير لي، دائماً ما يكون عدم اختياري مصدر لإحباط هائل لي، وأتمنى أن يكون أدائي في الفترة الأخيرة مع تشيلسي سبباً لإقناع ديشامب لاستدعائي”.
وأضاف المُهاجم الفرنسي حديثه بالقول :”لست أنا من يتخذ القرارات، هُناك ديديه ديشامب، ولكن بوضوح إذا ما لعبت أكثر وكُنت حاسماً مع فريقي، أعتقد أنني أمكل فرصة جيدة للمُشاركة”.

وتابع جيرو قائلاً :”لقد قُمت بكل شيء يُمكنني فعله لمُغادرة تشيلسي، ولكنهم لم يرغبوا في تركي إذا لم يتمكنوا من إيجاد البديل، إنتر ميلان كان الأولوية بنسبة لي، وقُمت بالتواصل مع ناديي لاتسيو و توتنهام”.
وأكمل بطل العالم مع الديوك حديثه بالقول :”ولكن الظروف دفعت تشيلسي لمنع خطوة مُغادرتي النادي، هذا لم يكن اختياري”, وتابع :”المُدرب وعدني بلعب مزيد من الوقت، وحافظ على كلمته، وببساطة أخذت فرصتي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة