الرئيسيةالدوري الانجليزي#جيرو ينقذ #أرسنال و#صلاح يسجل و#ليفربول ينزف في #البريميرليج!

لندن -د ب أ: أفلت فريق ارسنال من فخ مضيفه ساوثهامبتون وتعادل معه 1-1 الأحد في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، التي شهدت تعادل ليفربول مع ضيفه وجاره اللدود إيفرتون بالنتيجة ذاتها.

وتقدم تشارلي اوستين بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة وخطف المهاجم الفرنسي البديل اوليفييه جيرو هدف التعادل لارسنال قبل ثلاث دقائق من النهاية.

ورفع ارسنال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس مقابل 18 نقطة لساوثهامبتون في المركز العاشر.

وعلى ملعب (آنفيلد) فرض التعادل 1-1 نفسه على ديربي (ميرسيسايد) بين ليفربول وإيفرتون.

وبادر ليفربول بالتسجيل عن طريق نجمه محمد صلاح في الدقيقة 42 عبر قذيفة رائعة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغته اثنين من المدافعين، واضعا الكرة في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

بهذا الهدف، انفرد صلاح مجددا بصدارة هدافي البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفا في المسابقة، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه الانجليزي الدولي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي تقاسم معه الصدارة يوم السبت الماضي.

وبينما كانت المباراة تشير إلى فوز ليفربول وحصده النقاط الثلاث، أحرز النجم المخضرم واين روني هدف التعادل لإيفرتون في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، تسبب فيها ديان لوفرين مدافع الفريق الأحمر الذي قام بدفع دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون داخل المنطقة.

وارتفع رصيده ليفربول إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

وفي لقاء ساوثهامبتون وضيفه ارسنال، بادر أصحاب الأرض بالتقدم بهدف بعد مضي ثلاث دقائق فقط بعدما استغل دوسان تاديتش خطأ لدفاع ارسنال وارسل عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، استقبلها تشارلي أوستين بتسديدة قوية على يسار بيتر تشيك حارس ارسنال.

ونجح المهاجم الفرنسي البديل اوليفييه جيرو في خطف هدف التعادل لارسنال قبل ثلاث دقائق من النهاية من ضربة رأس رائعة مستغلا عرضية متميزة من اليكسيس سانشيز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة