الرئيسيةالدورى الاسبانىجيرو يُطلق قذائفه المدوية تجاه بنزيما

شبه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الجمعة الماضي، مواطنه أوليفييه جيرو بسيارة كارتينج في صفحته على الانستجرام خلال بث مباشر أجراه مع أصدقائه ومعجبيه.

وقال بنزيما الذي ابتعد عن المنتخب الفرنسي منذ عام 2015 عن مقارنته بجيرو الذي بات المهاجم الأساسي للديوك: “لا يمكن الخلط بين سيارات سباقات فورمولا 1 وسيارات الكارتينج، وأنا أتحدث بلطف لأن الجميع يعلم أنني سيارة فورمولا 1”.
وربما كان المقصود في تصريح بنزيما، أن الكارتينج هو الخطوة الأولى في عالم رياضة المحركات، حيث تكون السباقات على حلبة صغيرة، أما الفورمولا 1 فهي الفئة الأولى والأعلى.

جيرو يرد بقوة على بنزيما:
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أولفييه جيرو لم يستغرق وقتاً طويلاً للرد على كريم بنزيما، حيث قال نجم تشيلسي في تصريح مقتضب لإحدى وسائل الإعلام الفرنسية: “أنا سيارة كارتينج؟ سيارة كارتينج ولكن بطل العالم”.

وفاز أوليفييه جيرو بكأس العالم في كرة القدم عام 2018 مع المنتخب الفرنسي بعد فوزه على كرواتيا في النهائي، بينما لم يلعب بنزيما مع الديوك منذ 2015 عندما كان بطلاً لما يُعرف بـ”قضية فالبوينا”.
يذكر أن بنزيما حاول توضيح تصريحاته، حيث قال: “تجاهلتم ما قلته عن دوره وإضافته للمنتخب وتمسكتم بتشبيهي له بسيارة كارتينج وأنا بسيارة فورمولا 1، هذه الحقيقة وهذا الواقع، وإذا قارنتموني برونالدو الظاهرة سأصبح أنا الكارتينج وهو الفورمولا 1”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة