الرئيسيةخليجيةجيريتس سعيد باستعادة الجزيرة توازنه بالفوز على النصر

 

 

دبي (رويترز) :

عبر البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الجزيرة عن سعادته لاستعادة الفريق لتوازنه بفوزه على النصر 3-2 أمس الخميس في ختام الجولة السابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وانهى الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدفي علي مبخوت في الدقيقتين 19 و45 مقابل هدف للنصر عن طريق طارق الحمادي في الدقيقة 37.

واضاف الأرجنتيني مانويل لانزيني الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 50 فيما أن يقلص المقدوني إيفان تريتشكوفسكي الفارق للنصر في الدقيقة 89 ليستعيد الجزيرة المركز الثاني في الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الوحدة المتصدر.

وقال جيريتس في تصريحات عقب المباراة “أظهرنا روحا جديدة أمس وسجلنا أهدافا رائعة من تحركات ذكية لكننا فقدنا تحكمنا في الكرة في الوقت ذاته.”

واضاف “لهذا اضطررت لإجراء بعض التغييرات لتوفير المزيد من الكثافة العددية في جانبي الملعب مع إبقاء لاعب واحد في مركز لاعب الوسط المتقدم وهو لانزيني.”

واشار المدرب الى ان “الجميع سعداء بالفوز وحصولنا المستحق على النقاط الكاملة ولن ننسى أن علينا العمل باجتهاد أكبر خلال الفترة المقبلة لتصحيح الأخطاء وتقوية نقاط الضعف في أداءنا” ملمحا للخسارة أمام الاهلي 4-2 في الجولة الماضية.

وأضاف “عندما كنا متقدمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين سنحت لنا بعض الفرص لتسجيل المزيد عن طريق الهجمات المرتدة السريعة لكننا لم نوفق في إنهاء تلك الهجمات بالشكل الصحيح.”

واعتبر جيريتس ان الجزيرة يمتلك الإمكانات اللازمة للفوز بالألقاب “لكن ما ينقصنا هو أن نعبر عن هذه الإمكانيات داخل الملعب بشكل أفضل.”

واضاف “سنركز الآن على المباراة المقبلة امام إتحاد كلباء التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال بالرغم من الترتيب المتأخر لهذا الفريق في جدول الدوري.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة