الرئيسيةخليجيةجيريتس: لا نفكر بنتائج العين ونركز على الفوز بمبارياتنا

أبوظبي (د ب أ):

قال إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي أن جميع المباريات المتبقية في الدوري الإماراتي هامة جدا لفريقه، ولابد من لعبها بروح قتالية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: “الجزيرة لن يرتكب  خطأ ساذجا بالتفكير في نتائج فريق العين المتصدر، وسيركز فقط على حصد النقاط الكاملة من جميع المباريات، بداية بتلك التي ستجمعه بالنصر مساء يوم الأحد في دبي”.

وأكد:”جميع المباريات المتبقية في الدوري ستكون هامة للغاية بالنسبة  لجميع الفرق بلا استثناء.. النصر يرغب في تحقيق الفوز وحصد النقاط  الكاملة حتى يعود للمنافسة على المراكز الأربعة المتقدمة، وهذا يفرض علينا أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية أمامهم الأحد”.

وأكمل:”أرسلت مساعدي ليشاهد مباراة النصر الأخيرة في البطولة الخليجية،  وشاهدنا كيف تقدم على المنافس بسهولة بثلاثة أهداف كاملة، لكنهم قبلوا هدفين في الجزء الأخير من المباراة ربما لأنهم اعتقدوا بأنهم قد ضمنوا  تحقيق الفوز، لكنهم في المجمل كانوا أقوياء وأفضل من منافسهم”.

وأضاف “مباراتنا امام النصر ستكون صعبة للغاية وعلينا أن نعد أنفسنا  ويتعين علينا تقديم أفضل مستوى للتفوق عليهم في ملعبهم”.

وحول غياب بعض اللاعبين قال “سيغيب بشير سعيد وخالد سبيل عن مواجهة النصر بسبب الإيقاف، ونعمل لإيجاد الحلول المناسبة لتعويض هذه الغيابات، وخميس اسماعيل ما زال يعاني من بعض المتاعب البدنية المتعلقة بإصابته في الفخذ وشعر ببعض الآلام في التدريب، لكنه استطاع أن يكمل التدريب بنجاح وسيتدرب معنا، وسنرى ما إذا كان بمقدوره المشاركة مع زملائه في مباراة  النصر من عدمه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة