الرئيسيةالدورى الايطالىجيوفينكو يضحى بـ8 ملايين يورو للرحيل عن الهلال

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – دخل نادي بارما الإيطالي في مفاوضات جادة مع نجم الهلال سيباستيان جيوفينكو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة مع نهاية الموسم.

وكان جيوفينكو قد انضم لصفوف الهلال في يناير 2019 قادماً من تورنتو الكندي ويرتبط بعقد مع النادي السعودي يمتد حتى ديسمبر 2021.
جيوفينكو يقبل عرض بارما

وذكر موقع “area napoli” الإيطالي أن جيوفينكو يحلم بالعودة إلى الكالتشيو ويمكنه تحقيق ذلك من خلال ارتداء قميص نادي بارما من جديد في الأشهر القليلة القادمة.
وسبق للإيطالي جيوفينكو تمثيل صفوف بارما خلال الفترة من 2010 حتى 2012 فقد لعب 70 مباراة وسجل 23 هدفاً وصنع 19 تمريرا حاسمة.

وأوضح الموقع الإيطالي أن حال انتقال جيوفينكو إلى بارما سيحصل على راتب تصل قيمته إلى مليوني فقط في السنة الواحدة ليضحي براتبه السنوي الضخم والذي يبلغ 10 ملايين في الهلال.

وأكد الموقع أن المال لم يعد  يمثل العامل الحاسم في اختيارات جيوفينكو، بل سيتخلى عن راتبه الكبير مع الهلال “10 ملايين” ليعود من جديد إلى الدوري الإيطالي كما يريد.
وأفاد الموقع بأن فإن هناك اتصالات بين المدير الرياضي في بارما دانييلي فاجيانو مع وكيل سيباستيان جيوفينكو جارية بالفعل للتواصل إلى اتفاق نهائي بشأن راتب اللاعب والبدء في خطوات نقله إلى الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر أن جيوفينكو قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس حيثُ صعد للفريق الأول عام 2006 واستمر حتى 2015 عندما وقع مع تورنتو الكندي الذي قضى معه 4 مواسم قبل قدومه إلى الهلال السعودي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة