الرئيسيةالدورى الايطالىحارس أودينيزي يبعث برسالة واضحة إلى إدارة إنتر ميلان

الحارس الأرجنتيني خوان موسو

 بعث خوان موسو حارس فريق أودينيزي برسالة غير مباشرة إلى نادي إنتر ميلان الذي يهتم بالتوقيع معه في الموسم القادم.

وأصبح الحارس الأرجنتيني الشاب أحد الأسماء التي يُنظر لها بعين الاعتبار من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وأبرزها تشيلسي وإنتر ميلان.
واعترف موسو بأنه يتمنى اللعب بجانب المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في فريق واحد، ويعتبر مارتينيز مهاجم الإنتر واحد من أفضل المهاجمين في العالم حالياً.

قال موسو في حديثه لصحيفة أوليه الأرجنتينية : “أود أن ألعب مرة أخرى مع لاوتارو مارتينيز..إنني أعرفه منذ أيامه في الراسينج فهو لاعب محارب ويمكنه أن يلعب بأي فريق، يقال أنه يُمكنه الذهاب إلى برشلونة أيضاً”.
موسو يتمنى اللعب مع لاوتارو مارتينيز في الإنتر

خوان موسو ، 25 عاماً
وعن ارتباطه بالانتقال إلى الإنتر قال : “من الجيد سماع مثل هذه الشائعات ومعرفة أن فريق مهم مثل الإنتر مهتم بشراء بطاقتي مما يجعل لديّ حوافز إضافية لتقديم أفضل ما لديّ..لكنني أفكر الآن فيما أفعله مع أودينيزي لكي أنال دعوة لتمثيل منتخب الأرجنتين”.
واصل : ” هذه الأخبار لا تجعلني أتشتت..لأنني لاعب محترف ولقد قدمت حتى الآن موسمين جيدين مع أودينيزي..تمنيت أن أذهب مع منتخب الأرجنتين لبطولة كوبا أميركا هذا الصيف لكن تم تأجيلها..أشعر بسعادة غامرة كلما تم استدعائي لتمثيل منتخب بلادي”.
اختتم حديثه عن طوارىء فيروس كورونا في إيطاليا بقوله : “الناس أصبحوا مدركين بأهمية احترام القواعد بعد كل ما حدث مؤخراً..نأمل أن يتم عرض بعض المشاهد على شعوب الدول الأخرى لكي يروا بأنفسهم ما سيحدث إذا لم يعتنوا بأنفسهم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة