الرئيسيةخليجيةحارس الفتح .. هدف الهلال

سعودي 360 – أكدت مصادر سعودي 360 عن دخول مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في مفاوضات من أجل ضم صفقة جديدة لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الزعيم قد تعاقد مع فواز الطريس جناح الاتفاق وعبد الله الجدعاني حارس مرمى الوحدة وشراء صالح الشهري بشكل نهائي بعدما كان معارًا ضمن صفوفه.
ووفقًا للمصادر فإن إدارة الزعيم ترغب في ضم حبيب الوطيان حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الفتح، مشيرة إلى وجود ضغط من الهلال على إدارة الفتح لاقتراب دخول اللاعب في الفترة الحرة منتصف الموسم الجاري.

وحقق الهلال فوزا مهما على نظيره فريق العين الصاعد من الدوري الدرجة الأولى بنتيجة هدف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين السبت على استاد الامير فيصل بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى.
🔵⚪

مصادر #سعودي_٣٦٠ :
حبيب الوطيان حارس مرمى #الفتح أحد الأهداف التعاقدية لنادي #الهلال خلال فترة الانتقالات الحالية .
– يدخل اللاعب الفترة الحرة منتصف الموسم الجاري. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/XsCJEuMQqN
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 19, 2020

من جهة أخرى أعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن التدريبات الجماعية قد شهدت مشاركة البيروفي أندريه كاريلو العائد من بلاده مؤخراً، وناصر الدوسري.
وكان كاريلو قد دخل فترة العزل الصحي المتبعة جراء فيروس “كورونا”، وذلك بعد عودته إلى المملكة عقب الانتهاء من المشاركة الدولية برفقة منتخب بلاده.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....