الرئيسيةخليجيةحارس الهلال السابق يحكي كواليس فشل انتقاله إلى النصر

حسن العتيبي

سعودي 360 – كشف حسن العتيبي حارس مرمى الهلال السابق، كواليس توقيعه مع النصر وذلك قبل أن يتم يتراجع ويعود للزعيم من جديد.

قال العتيبي في حديثه عبر إذاعة “يو إف إم”: “وقعت عقداً مبدئياً مع النصر ووقتها لم تكن هناك فترة حرة ولذلك كان التوقيع مخالف لأنه تم قبل انتهاء عقدي مع الهلال”.
وأكمل: “وقعت مع النصر واتفقنا أن يتم الإعلان في 20 رمضان ولكن ظهر الخبر في يوم 13، ولكن الأمير سلطان بن محمد هو من أعادني إلى نادي الهلال”.

وأضاف: “سبب توقيعي للنصر أني كنت أريد اللعب بشكل أساسي كي أحجز مكاني في المنتخب السعودي كأساسي والتوقيع كان مخالفاً لذلك تم إيقافي فترة 6 أشهر بالإضافة إلى غرامة”.
وأردف: “الخطأ الأساسي في قصة توقيعي مع النصر هو تسريب الخبر قبل يوم 20 رمضان وعرفت بذلك عندما تلقيت اتصالات من بعض أعضاء شرف النصر واللاعبين”.

وأوضح: “أنا وقتها كنت أفكر في الموضوع باحترافية ولكن الناس كانت تفكر بحسب الميول، وما ندم من استشار لذلك استشرت وقررت وقتها ولا أشعر بالندم حيال ذلك”.
#الفريق_UFM حسن العتيبي: وقعت لـ #النصر عام 2000 ولكن الأمير سلطان بن محمد أعادني لـ #الهلال وهذي هي القصة كاملة.@hasanalotaibi30برعاية: @OudElite pic.twitter.com/aKTRpN2g02
— إذاعة يو اف ام (@ufmradio) May 19, 2020

وعن أفضل المهاجمين السعوديين، قال العتيبي: “حسب قناعتي الشخصية فأن ماجد عبدالله هداف نادر وسامي الجابر مهاجم ذكي، ولكن ياسر القحطاني هو أفضل مهاجم مر على الكرة السعودية! نظراً لأنه يملك كل المميزات من حيثُ المهارة والتهديف وهو لم يُوفق كثيراً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة