الرئيسيةخليجيةحارس سيدني يعلن التحدي: لا نخشى قوة الهلال !

 

الرياض – (رويترز): قال انتي كوفيتش حارس وسترن سيدني واندرارز الأسترالي إن الهلال السعودي سيخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم حاشدًا “كافة أسلحته” أمام جماهيره العريضة في استاد الملك فهد على أمل حسم اللقب لصالحه مؤكدًا في الوقت ذاته أن وسترن سيدني لن يشعر بأي قدر من الخوف أمام منافسه القوي.

ويمثل كوفيتش أحد عناصر القوة الأساسية للفريق الأسترالي قبل مباراة الإياب اليوم السبت ووصف الهلال السعودي في وقت سابق هذا الأسبوع بأنه خاض لقاء الذهاب “بثقة مفرطة”. وبدا أن حارس وسترن سيدني يتوق لمواصلة أحاديثه الحماسية.

وأضاف كوفيتش الذي قدّم عرضًا قويًا في مباراة الذهاب التي فاز بها فريقه 1-صفر في سيدني للصحفيين في الرياض “سيكون هناك نحو 65 ألف متفرّج يشجعون الهلال وسيحاولون إضفاء أجواء من الرعب بقدر الإمكان مع السعي لإنهاكنا في هذا الصدد.”

وتابع “إلا أننا لن نتأثر بهذا النوع من الضغوط.”

واستطرد “ندرك أنهم يتحلون بالثقة لأنهم يلعبون على أرضهم وأنهم سيحاولون إشعارنا بالخوف وبمدى ثقل المهمة بالنسبة لنا أمام جماهيرهم. سيحاولون إشعارنا بأننا لم نر شيئًا بعد.”

وقال كوفيتش: “لن نقع في هذه الفخاخ لأننا ندرك أننا سنخوض مباراة مهمة وقوية وصعبة أمام منافس له قدره ومكانته.”

وتعرّض كوفيتش لضغط شديد في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على استاد باراماتا مع سعي الهلال لتحقيق التعادل قبل النهاية إلا أن الحارس بدا على قدر المسؤولية وتصدّى للعديد من الكرات بشكل رائع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....