الرئيسيةالدورى الاسبانىحارس ليفربول يكشف السر الذي سيهزم أتلتيكو مدريد

أدريان حارس ليفربول

يعتقد أدريان حارس ليفربول الأساسي في غياب أليسون بيكر أن الصبر والإيقاع المرتفع سيكون السر والطريقة الأساسية التي يمكن بها هزيمة أتلتيكو مدريد على ملعب الآنفيلد.

ويستضيف ليفربول فريق أتلتيكو مدريد مساء يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في موقعة ستكون ملتهبة بين فريقين يملكان أسلوب لعب مختلف.
وفاز الفريق العاصمي الإسباني على حامل لقب دوري الأبطال في مباراة الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو قبل ثلاثة أسابيع عبر هدف لاعب خط الوسط ساؤول نيجويز.

الصبر في ليفربول مفتاح قهر أتلتيكو مدريد
فريق ليفربول

قال أدريان في تصريحاته عن تلك المواجهة للموقع الرسمي للنادي: “أعتقد أننا نعرف أسلوب لعب أتلتيكو ويجب أن نستعد في الأيام المقبلة لكي نستطيع الحفاظ على الكرة لأكثر وقت ممكن والتحلي بالصبر..وتحريك الكرة بسرعة لأنهم بالتأكيد سيعولون على نتيجة مباراة الذهاب”.
أضاف الحارس الإسباني : “سيكون من الصعب عليهم أن يدافعوا لمدة 95 دقيقة مرة أخرى، في الآنفيلد ستكون الأمور مختلفة، أتلتيكو يبقى فريق كبير ولكننا سنحاول العودة في تلك اللعبة والفوز بها بالتأكيد”.
وعن تعثر ليفربول أمام واتفورد وتلقيه أول خسارة في الموسم بالدوري الإنجليزي علق أدريان : “ثقة الجميع تراجعت قليلاً ولكن أعتقد أننا أظهرنا في لقاء بورنموث أن العقلية الانتصارية مازالت موجودة”.
وختتم حديثه قائلاً : “أعتقد أن اللاعبين ذوي الخبرة سيظهرون شخصيتهم على أرض الملعب في اللحظات الصعبة، وهذا ما حدث في لقاء بورنموث حيث تأخرنا في النتيجة لكننا أظهرنا الشخصية وعدنا في المباراة وسجلنا هدفين جيدين عبر ساديو ماني ومحمد صلاح واللذين عادا للتسجيل مجدداً، وهذا أمر مهم لأي مهاجم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....