الرئيسيةعالميةحارس مانشستر سيتي: ريال مدريد تأهل بالحظ

مدريد (د ب أ)- أبدى جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي أسفه لخروج فريقه من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب خسارته أمام ريال مدريد بهدف كان به كثير من التوفيق، على حد قوله.
وقال هارت: “تأهلوا إلى النهائي بهدف كان به كثير من التوفيق ولكن ما حدث قد حدث”، في إشارة إلى تسديدة جاريث بيل، التي اصطدمت بأقدام اللاعب فيرناندو وسكنت الشباك بجوار القائم الأيمن لمرمى مانشستر سيتي.
وكان هدف اللاعب الويلزي هو الهدف الوحيد، الذي تم تسجيله في مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي صفر/صفر.
وأضاف هارت: “كان بإمكاننا التأهل إلى النهائي بسهولة ولكنهم أداروا المباراة بشكل جيد، كان ينقصنا القيام بمجهود أكبر قليلا”.
وأعرب هارت عن استيائه لقلة الفرص، التي صنعها فريقه، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائي، بفضل تصويبة اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، التي مرت فوق عارضة مرمى ريال مدريد بقليل.
واختتم هارت قائلا: “سنحت فرصة لأجويرو في الدقيقة 88، وكانت محاولة جيدة، ولكن هل قمنا بما يكفي خلال المباراتين؟، لا أعلم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة