الرئيسيةمحليةحالة هايل الصحية تقربه من الرحيل عن العربي

الرياضي :

اثارت الحالة الصحية لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الاردني احمد هايل القلق الشديد في اوساط الجماهير الخضراء عامة وفي الجهاز الفني وادارة النادي خاصة.

وحذر الاطباء الاردنيين هايل من العودة إلى الملاعب قبل ست شهور خاصة في ظل عدم استقرار حالته الصحية تارة مستقرة وتارة أخرى تنتكس وهذا ما اكده مواطنه عدي الصيفي محترف نادي السالمية الذي كان ملازما لهايل في المستشفى بالكويت والمتواصل الوحيد معه في الاردن حيث أكد أن حالة هايل غيرة مستقرة.

كما أكدت مصادر عرباوية أن لا علم لهم باخبار هايل الصحية حيث قالت أن الاخبار انقطعت عن اللاعب منذ سفره الاردن لتلقي العلاج بناء على تقرير الطبيب المعالج.

وأضافت المصادر أن مجلس إدارة النادي سيشكل لجنة لزيارة هايل في الاردن للوقوف على حالته الصحية والاطمئنان عليه،موضحا أنه سيتم منح اللاعب فرصة حتى شهر سبتمبر القادم لتحديد مصيره مع النادي.

وتشير الدلائل أن فرصه استمرار هايل مع العربي الموسم المقبل اصبحت صعبة،خاصة بعد إصرار الطبيب المعالج للاعب بالابتعاد عن ممارسة كرة القدم في الفترة المقبلة بعد أن سبق وحذره بنفس الشأن بعد تعرضه لنفس الموقف أمام المنتخب الياباني في كاس أسيا التي اقيمت في استراليا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة