الرئيسيةالدورى الاسبانىحتى كاسياس لم يسلم من فيروس كورونا

ايكر كاسياس

ذكرت صحيفة ماركا أن هناك احتمال كبير بتأجيل الانتخابات الرئاسية للاتحاد الإسباني التي كان مقرراً إقامتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الذي شل حركة الرياضة في معظم دول العالم.

وتحظى هذه الانتخابات باهتمام إعلامي وجماهيري كبير على غير العادة، لكون ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد سيترشح لمنصب رئيس الاتحاد الإسباني، وسيتنافس مع الرئيس الحالي لويس روبياليس.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللجنة المسؤولة عن الانتخابات برئاسة إيرين لوزانو لم تحدد موعداً رسمياً لإجراء عملية التصويت حتى الآن، لكن كان مخططاً إقامتها قبل بطولة يورو 2020، وهذا ما يفضله أيضاً الرئيس الحالي لويس روبياليس، لكن يبدو أن الخطة ستتغير بشكل كامل.

فيروس كورونا عطّل الرياضية في إسبانيا
وأضاف التقرير أنه من غير المنطقي إقامة الانتخابات قبل بطولة يورو 2020 نظراً لمحاولة وزارة الصحة والسلطات منع التجمعات قدر الإمكان، وبالتالي لن يكون هناك انتخابات في وقت قريب لأنها تتطلب عقد العديد من الاجتماعات، عدا عن عملية التصويت نفسها التي ستشهد ازدحاماً بشرياً أيضاً.

وما يزيد الأمر تعقيداً، أن هناك بعض المباريات التي تم تأجيلها مثل نهائي كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى حظر الجماهير في بطولة الدوري الإسباني خلال الجولتين القادمتين، الأمر الذي يجعل تقويم فعاليات كرة القدم مزدحماً جداً خلال الفترة المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة