الرئيسيةالدوري الانجليزيحتى لايبزيج يشمت من ليفربول بعد خسارته من واتفورد مستخدماً فيرنر

 

تفاعل الحساب الرسمي لنادي لايبزيج الألماني مع الخسارة المُباغتة لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد بثلاثة أهدافٍ دون رد، لتُعلن الهزيمة في ملعب فيكارج رود النهاية الرسمية لحلم تكرار إنجاز أرسنال بالفوز بالدوري دون هزيمة.

وكان ليفربول قد تلقى هزيمة من مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة، سجل الأهداف إسماعيلا سار”هدفين” في الدقيقتين 54و 60، فيما سجل المُخضرم تروي دييني الهدف الثالث في الدقيقة 72.

فيرنر ارتبط اسمه بخطوة انتقال محتملة إلى ليفربول الموسم المقبل

وعقب المُباراة نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على تويتر تغريدة بنتيحة اللقاء الصادمة، ليرد الحساب الرسمي لفريق لايبزيج بصورة مُتحركة لنجم الفريق تيمو فيرنر وهو في حالة تعجب.

واعتبر عدد من مُتابعي تويتر تغريدة لايبزيج سخرية من الفريق الإنجليزي، فيما لا يتضح حتى الآن بشكل قطعي سبب التصرف الذي أقدم عليه الفريق الألماني عبر حسابه الرسمي، لكن بالطبع فإن شائعات انتقال فيرنر إلى ليفربول لها تأثير مُباشر في هذا الموقف.

وكان فيرنر قد ارتبط اسمه بخطوة انتقال محتمل لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدى فيرنر سعادته بتلك الأنباء، وأشار لاعتباره ليفربول أفضل فريق في العالم، وشدد على أهمية أن يتطور لكي يصل للمستوى العالي للريدز.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....