الرئيسيةالدورى الاسبانىحرب قطع الغيار.. كلاسيكو إسباني في متجر مانشستر سيتي!

مانشستر سيتي

يعمل نادي برشلونة الإسباني على ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بضم لاعبين جدد للفريق.

و رصد رادار الفريق الكتالوني التعاقد مع النجم الألماني ليروى ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري.
برشلونة وريال مدريد يتصارعان لضم ليروى ساني من مانشستر سيتي

و ذكرت صحيفة بيلد الألمانية مساء الأربعاء أن اللاعب الألماني جذب اهتمام ريال مدريد الإسباني أيضاً حيث يمني البارسا و الريال النفس بضم اللاعب لمعالجة مشاكل الفريق في الفترة المقبلة.

و يخرج ساني من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي واللاعب كان على مقربة من الرحيل في الصيف الماضي إلى بايرن ميونخ الألماني قبل أن تتعطل الصفقة بسبب معاناته من إصابة طويلة الأمد.
و أوضحت الصحيفة أن ساني عاد من جديد للتواجد في محرك بحث البايرن لكن في الوقت ذاته يوجد كلاسيكو إسباني عليه لمحاولة الحصول على توقيعه في سوق الانتقالات القادم.
و أكدت بيلد أن الريال منح ساني عقداً ليوقع عليه بشرط الوصول إلى اتفاق مع السيتي بشأن مبلغ الصفقة كتعويض لخزينة النادي الإنجليزي.
بدوره تقدم برشلونة بعرض على طاولة ساني عن طريق بعض المقربين منه في محاولة واضحة لضم اللاعب الذي يمكنه الرحيل مجاناً عن السيتي في صيف 2021.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة