الرئيسيةعالميةحسام حسن يعرب عن سعادته بالفوز على الأهلي

القاهرة- الرياضي:

أبدى المدرب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز الكبير على الأهلي بنتيجة 4/1 خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث لدوري المصري.

وقال عميد لاعبي العالم السابق عقب الفوز التاريخي على الأهلي، ان لاعبي فريقه الاتحاد نجح في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.. موضحاً ان الفوز لا يقلل من إمكانيات النادي الأهلي صاحب الأرقام القياسية.

وأضاف حسام حسن أن لاعبي الاتحاد قدموا مباراة كبيرة أمام منافس عنيد.

وأوضح مدرب الاتحاد، أن الفريق استعد جيداً لخوض تلك المواجهة أمام بطل كأس الاتحاد الأفريقي.. مشيراً ان إحراز هدف المبكر ساهم في ترجيح كفة فريقي أمام الأهلي.

ورفض حسام حسن الإفراط في الفرحة بالفوز على الأهلي.. مشيراً أن الفريق مازال لديه مباريات كبيرة خلال مشواره في الدوري المصري.

ويذكر ان فريق الاتحاد نجح في العودة إلى الاسكندرية بأغلى ثلاث نقاط في الدوري المصري بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4/1 خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري والذي جمعهما مساء اليوم (الأربعاء) باستاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف اللقاء اوميد اوكري ومحمد حمدي وفيليكس كانونغو ورامي عادل في الدقائق (4 و47 و76 و84)، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد الأثيوبي أحمد صلاح الدين سعيد (92).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 18 نقطة، في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز الخامس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة