الرئيسيةخليجيةحسام غالي: #النصر قادر على التتويج بلقب الدوري السعودي

الرياض (د ب أ)- شدد المصري حسام غالي قائد فريق النصر، على أن هدفه وجميع زملائه في الفريق هذا الموسم هو تحقيق لقب الدوري السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى أن النصر قادر على ذلك بما يمتلكه من قدرات وإمكانيات وجماهيرية.
وقال غالي، “كانت بدايتي مع الفريق في مباراة الأهلي والحقيقة أننا جميعاً لم نكن راضين عما قدمناه من عطاء، ولا عن التعادل الذي خرجنا به من المباراة لأن طموحنا هو تحقيق اللقب”.

وأضاف “إن هذا لن يأتي الا بتحقيق الفوز في كل مباراة وجمع النقاط، وإن شاء الله نعوض ما فات في المباريات القادمة، لاسيما أننا مازلنا في بداية الموسم”.

وتحدث غالي عن لقاء النصر مع الفيحاء غدا الجمعة في المرحلة الرابعة للدوري السعودي، حيث قال “لا توجد مباراة سهلة في الدوري وإنما نحن كفريق من الممكن أن نسهل أي مباراة أو أن نجعلها صعبة، فإذا كنا مركزين وحاضرين في اللقاء، فإننا نملك القدرة على الاستحواذ على الكرة، ومن ثم نفرض أسلوبنا على الخصم الذي نقابله”.

وأوضح غالي “النصر فريق كبير له اسمه ومكانته، ويملك من اللاعبين ما يؤهله ليفرض اسلوبه على أي فريق”.

وتابع “النصر يعتبر من أفضل الفرق التي تمتلك عناصر مميزة سواء على المستوى المحلي أو على مستوى اللاعبين الأجانب، ومازال لدى الفريق القدرة الكبيرة على تقديم مستويات أفضل بكثير مما قدمه في المباريات الماضية”.

وقال غالي “في المباراة الماضية أمام الأهلي لم نقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، رغم أننا كنا الأكثر استحواذاً على الكرة. وفي الشوط الثاني كنا أكثر تنظيماً واستطعنا الوصول لمرمى الأهلي وسجلنا، وإن شاء الله يكون رتم الفريق عالياً في المباريات القادمة من البداية للنهاية”.

يذكر أن النصر يحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) برصيد نقطة واحدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة