الرئيسيةخليجيةحسرة مدرب #السعودية !

( رويترز) – تحسر بيرت فان مارفيك مدرب السعودية على هزيمة ثانية “غير ضرورية” لفريقه بعد خسارة فريقه أمام الإمارات وهي نتيجة وجهت ضربة قوية لآماله في التأهل المباشر لكأس العالم لكرة القدم العام القادم.

وتقدم المنتخب السعودي مبكرا في العين لكنه استقبل هدف التعادل سريعا وانتزعت الإمارات النقاط الثلاث بفضل هدف رائع سجله أحمد خليل لتحافظ على آمالها الضعيفة في التأهل.

وبعد الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام استراليا في يونيو قال فان مارفيك إن الخسارة الجديدة تركت أمام فريقه “فرصة.. لكنها فرصة ضعيفة جدا” في العودة لكأس العالم لأول مرة منذ 2006.

وأبلغ المدرب الهولندي “أعرف أن الخسارة جزء من الرياضة.. لكن هذه اللحظة بالنسبة لي هي الأكثر احباطا خلال العامين الماضيين”.

وأضاف “في مباراة واحدة فقدنا تقريبا كل شيء بهزيمة غير ضرورية في استراليا ثم خسارة أخرى غير ضرورية هنا”.

ويعتقد فان مارفيك، الذي قاد هولندا لنهائي كأس العالم 2010، أن فريقه قدم كرة القدم الأفضل لكنه فشل في التفوق في المواجهات المهمة في اللقاء الذي أقيم في العين.

وتابع “أعتقد أننا في الشوط الثاني أظهرنا قدرتنا على تقديم كرة قدم أفضل من المنافس.. لكننا خسرنا العديد من المواجهات الفردية في الهواء وعلى الأرض.

“هذا أيضا جزء من الرياضة. ليس فقط تقديم كرة قدم جميلة لكن الأشياء الأخرى أيضا. لم نتمكن من ذلك وبالنسبة لي كان هذا سبب خسارة المباراة”.

ويوفر المركز الثالث في المجموعة طريقا آخر إلى نهائيات روسيا عبر جولتين فاصلتين وهذه هي الفرصة الوحيدة الواقعية بالنسبة للمنتخب الإماراتي الذي يملك 13 نقطة قبل مباراته الأخيرة أمام العراق في الأردن.

وقال الأرجنتيني إدجاردو باوسا مدرب الإمارات “فرصة التأهل صعبة.. نعتمد على نتائج الآخرين لكننا سنحاول”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة