الرئيسيةخليجيةحسم الأمر.. الموقف النهائي لنادي الاتحاد من التجديد مع الأحمدي

كريم الأحمدي

حسمت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مستقبل المغربي كريم الأحمدي، لاعب خط وسط فريق “العميد”، بعد اقتراب انتهاء عقده.

وزعمت أنباء خلال الأيام القليلة، أن الأحمدي سيرحل عن الاتحاد بنهاية الموسم الجاري لعدم رغبة الإدارة في التجديد معه، وأن المغربي سيعود لخوض تجربة أخيرة في ناديه الأم تفينتي الهولندي قبل إعلان اعتزاله.
الاتحاد يخطط لتجديد عقد الأحمدي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تعتزم فتح خطوط اتصال مع الأحمدي، من أجل التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده، نظراً للعطاءات الفنية المميزة التي قدمها مع “العميد”.
د13’ هدف للاتحاد! ⚽#كريم_الأحمدي يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 : 0 #الفتح#الاتحاد_الفتح#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/9h5dPyKELV

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) January 1, 2020

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سبب تأخر إدارة الاتحاد في بدء مفاوضات تجديد عقد الأحمدي، هو وجود التزامات متعددة على النادي والذي يجري معالجتها والوفاء بها.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى وجود رغبة مشتركة بين نادي الاتحاد والأحمدي على التجديد، وسيكون التفاوض على مميزات العقد الجديد أمراً ثانوياً ستعمل الإدارة لتوصل إلى اتفاق بشأنها.
الأحمدي مع الاتحاد
وكان الأحمدي صاحب الـ35 عاماً قد بدأ مشواره الاحترافي عام 2004 مع فريق تفينتي الهولندي واستمر في صفوفه 4 سنوات، قبل الانتقال إلى فاينورد.
وانضم الأحمدي لصفوف فريق الاتحاد في يوليو 2018 الماضي قادماً من فاينوريد الهولندي، وينتهي تعاقد اللاعب المغربي في يونيو 2020.
وشارك الأحمدي في 20 مباراة مع الاتحاد بالموسم الحالي بكافة البطولات (19 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة