الرئيسيةخليجيةحسم موقف حمدالله من المشاركة أمام التعاون

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر من المشاركة في المباراة القادمة ضد التعاون.

ويلتقي النصر مع التعاون، يوم الخميس 26 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان حمدالله قد اُستبعد من مواجهة النصر والفيصلي الماضية، والتي انتهت بخسارة “الأصفر” بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي، في إطار الجولة الثانية من المسابقة.

عودة متوقعة لحمدالله أمام التعاون
وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة النصر قد أنهت أزمة المغربي حمدالله، بعدما تم التفاهم بين الطرفين، حيث أبدت الإدارة تمسكها الكامل باللاعب.
قصص سبورت 360

وأشارت إلى أن حمدالله قد أبدى بعض العتب ورغبته باللعب أساسياً، وتم إبلاغه بأن هذا قرار فني ويجب عليه احترامه وهو ما تفهمه وأبدى استعداده التام للالتزام بقرارات المدير الفني.
وأوضحت الصحيفة السعودية أن عبدالرزاق حمدالله سيتواجد في مباراة التعاون القادمة وسيكون أمر مشاركته من عدمها بيد المدرب البرازيلي مانو مينيز.
🎥 ||هدف النصر الأول في المباراة والدوري عن طريق الظاهرة عبدالرزاق حمدالله ⚽️💛#Sky pic.twitter.com/u4SRCqKtj0
— سـكـاي النصر | SKYNFC (@SkyNfc1) August 13, 2021

النصر ينفي رحيل حمدالله
بدأت أزمة حمدالله الجديدة بعد أن نشر شقيقيه رسالة غامضة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، أتمنى لك حظاً سعيداً أخي”.
وخرجت تقارير سعودية تؤكد أن حمدالله طلب من إدارة النصر السماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والموافقة على الانتقال إلى اتحاد جدة.
من جانبه، نفى وليد المهيدب مدير المركز الإعلامي بنادي النصر هذه الأنباء المتداولة مؤكداً أن النادي سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يتفاوض مع أي لاعب نصراوي مرتبط بعقد ساري.
وقال المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لم يطلب اللاعب عبدالرزاق حمدالله الانتقال الى فريق الاتحاد، وهو لاعب محترف يحترم علاقته التعاقدية”.
وأضاف: “ولم يصل إلى النادي أي عرض رسمي والنصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يَثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....