الرئيسيةخليجيةحسن عبدالفتاح: المصري حسام حسن فشل مع الأردن!

الدوحة (د ب أ) :

عبر المهاجم الاردني حسن عبدالفتاح محترف في فريق الخريطيات القطري عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الظهور بصورة جيدة في نهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام خلال شهر يناير المقبل بأستراليا معترفا في الوقت ذاته بأن المجموعة التي تضم بلاده تعتبر صعبة.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الثلاثاء أن منتخب النشامى لن يكتفي بمجرد المشاركة بل أنه سيكون منافسا قويا على اللقب.

وأشار “عصر المشاركة من أجل التمثيل المشرف انتهى والمنتخب الأردني سيسافر إلى استراليا من اجل المنافسة على اللقب، وأظن أن لدينا كل الإمكانات التي تخول لنا ذلك وإن شاء الله سيكون حضورنا فاعلا في هذه البطولة القارية الهامة”.

وعن الإصابة التي ابعدته عن المنتخب وامكانية مشاركته في كأس آسيا، قال”الإصابة حرمتني من المشاركة في مرحلة الإعداد الماضية ولم اخض اي مباراة ودية ولكني الآن أصبحت في افضل حالة ممكنة وقرار استدعائي يبقى بيد الجهاز الفني للمنتخب والاتحاد الأردني لكرة القدم”.

وتابع “كأس آسيا يعتبر رهانا كبيرا لأي لاعب وأنا اتمنى عودتي للمنتخب وأكون ضمن قائمة اللاعبين وعلى هذا الأساس بذلت مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية لأستعيد كامل لياقتي واعود للمشاركة في المباريات الرسمية بإنتظام مع فريقي”.

وعن رحيل المدرب المصري حسام حسن من تدريب المنتخب الأردني واسباب ذلك من وجهة نظره قال: “المشاكل التي حدثت بين المدرب حسام حسن واللاعبين هي التي احدثت حالة عدم توازن في المنتخب وعجلت برحيله خاصة وأن النتائج سجلت تراجعا واضحا في تلك الفترة كما أن حماسه الزائد وتفكيره بأن عقلية اللاعب الأردني مثل اللاعب المصري وضعه في دوامة كبيرة مع اللاعبين واخرجته عن المسار الصحيح مع المنتخب الأردني”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....