الرئيسيةمحليةحسين عاشور يضرب في كل الاتجاهات : نعم اكره القادسية واللاعبين من...
الرياضي :
خرج اداري الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي حسين عاشور بتصريحات نارية عقب انتهاء مباراة فريقه امام القادسية في الجولة الخامسة والعشرون لدوري فيفا والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف ليصعد الكويت على اثر ذلك لمقدمة الترتيب العام للمسابقة قبل جولة واحدة من انتهاء البطولة.
وقال عاشور بانه عند كلمته وقدم استقالته من مهمة عمله في الفريق الاول كما اشار سابقا مضيفا بان الاستقالة الان على طاولة مجلس الادارة وقراره بخصوصها نهائي ولا رجعة فيه باي حال من الاحوال خاصة وانه اعلن عن هذا الامر قبل المباراة.
وحول فرصة الفريق في الدوري قال بانه يعترف ان العربي لم يعد لديه فرصة وبارك للكويت على اللقب مقدما على حد قوله ولكنه في الوقت نفسه سأل عن ما اذا كانت هذه هي الرياضة التي يريدها الجمهور؟؟  في اشارة الى احداث مباراة القادسية والكويت على حد قوله والتلاعب الذي حدث بها .
وابدى عاشور اندهاشه من الروح التي ظهر بها القادسية متساءلا اين كانت هذه الروح والرغبة امام الكويت في اللقاء الذي انتهى بخسارة القادسية بهدف مقابل لاشىء سجله في ذلك الوقت فهد العنزي . 
واعترف عاشور بانه يكره القادسية باعتباره عرباوي ومن حق الطرف الاخر ان يلعب للفوز ولكن ان يكون ذلك امام الجميع وليس العربي فقط . 
كما حمل عاشور ادارة القادسية مسؤلية انهيار فريقهم وتراجعه للمركز الخامس هذا الموسم مبديا اسفه على هذا الجال الذي وصلوا اليه. 
وهاجم مدير الفريق الاول بالقادسبة محسن غانم قائلا بانه لا يملك من امره شيئا ولا كلمة له على لاعبي القادسية واللاعبين هم من يقودوا محسن غانم وليس العمس مضيفا بانه يحترم الانسان المخير وليس الانسان المسير .
واعتبر بان لا محسن غانم ولا غيره يملك تقييمه والحكم على سلوكه خاصة وان غانم تفسه ضرب بالروح الرياضية عرض الحائط امام الكويت في اسقاط واضح على التخاذل . 
واعتبر بانه لم يكن سببا في الازمة التي حدثت خلال المباراة خاصة وان فهد الانصاري هو من استفزه كما كشف عن محاولة الاعتداء عليه من قبل محسن غانم واربع لاعبين من القادسية عقب انتهاء المباراة ولكن تدخلت قوات الامن وحالت دون الاعتداء عليه . 
ووجه عاشور سؤالا للجميع قائلا منذ متى وجمهور القادسية يفرح ويهلل لخسارة فريقه فلم يحدث ذلك سوى امام الكويت في الدوري . 
وابدى اندهاشه لهذا التقارب بين القادسية والكويت في الوقت الذي كانوا يذبحون بعضهم البعض على حد قوله الا ان العربي هو كلمة السر وهو من وحد الناديان . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة