الرئيسيةخليجيةحسين عموته: الحظ تخلى عن السد.. والهلال استحق التأهل

حسين عموته: الحظ تخلى عن السد.. والهلال استحق التأهل

الدوحة- الرياضي:

أعرب المغربي الحسين عموته مدرب السد القطري عن حزنه الشديد لخروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب التعادل السلبي مع الهلال السعودي في الدوحة مساء اليوم في جولة الإياب.
وقال عموته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، كما توقعت كانت المباراة صعبة للغاية ونبارك للهلال التأهل المستحق الي نصف النهائي ونعتذر لجماهير السد الكبيرة التي وقفت خلف الفريق حيث لم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز وخطف بطاقة الصعود.
واضاف: “لقد لعبنا بصورة جيدة للغاية ولكن صادفنا سوء حظ كبير في بعض الهجمات التي اتيحت لنا خاصة في الجزء الاخير من اللقاء وعموما هذه هي كرة القدم يجب ان نتقبل الخروج رغم اننا كنا نطمح الي الفوز والصعود الي نصف النهائي”.
واعترف عموته بسوء أرضية الملعب والتي أثرت كثيرا على أداء الفريقين حيث لم تكن الأرضية صالحة لخوض هذه المباراة الصعبة.
وقال عموته لقد لعبنا بصورة جيدة في المباراة وكانت لدينا اكثر من فرصة خطيرة خاصة كرة اللاعب الشاب صالح اليزيدي الاولي بالرأس والثانية التي ارتطمت بالقائم الايمن لحارس الهلال واعتقد اننا لو سجلنا هدفا في المباراة كان من الممكن ان نضيف الهدف الثاني ولكن صادفنا سوء حظ كبير في المباراة ولم نوفق في استغلال الفرص التي اتيحت لدينا وهو ما ادي الي خروج المباراة بالتعادل السلبي وهو ما اعطي الافضلية للهلال للترشح الي نصف النهائي خاصة وان فاز علينا في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
وأشار عموته الي ان لاعبي السد قدموا مستوي جيد رغم عدم جاهزية بعض اللاعبين مثل خلفان وموريكي حيث لم يكونوا في قمة مستواهم ويحتاجون إلى بعض الوقت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....