Home خليجية حسين عموته :لاعبو السد مطالبون بالفوز على الهلال

حسين عموته :لاعبو السد مطالبون بالفوز على الهلال

حسين عموته :لاعبو السد مطالبون بالفوز على الهلال

حسين عموته :لاعبو السد مطالبون بالفوز على الهلال

الدوحة- الرياضي:

قال المغربي حسين عموته المدير الفني لفريق السد القطري، أن فريقه ينتظر مباراة صعبة ومهمة جدا أمام الهلال السعودي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، تؤهل الفائز الى نصف النهائي, ومدى صعوبة المباراة يكمن في تقدم الهلال بهدف وحيد في مباراة الذهاب, ونحن مطالبون بتقديم أفضل مالدينا خلال المباراة واللعب بطريقة متوازنه بين الدفاع والهجوم وان كنا مطالبين بالتسجيل فنتمنى ان يحالف اللاعبين التوفيق في وقت مبكر ويتمكنون من هز شباك الهلال .
واضاف قائلا: الهلال فريق مميز للغاية وقوي ولديه لاعبين اكفاء ومساندة جماهيريه وادارة قوية فهو ليس بالمنافس السهل, وأتوقع ان تكون مباراة جميلة بين الفريقين.
وعن عامل الطقس في المباراة ومدى تأثيرة على اللاعبين قال: لا أظن ان يلعب عامل الطقس دور كبير نظرا لتشابه الاجواء بين قطر والسعودية بل ان السعودية درجة الحرارة اعلى من الدوحة .
وعن مستوى السد في مباراة الذهاب قال: اللاعبون قدموا مباراة جيدة خاصة على المستوى الدفاعي وفي المباراة مطالبين بتعزيز الناحية الهجومية حتى نتمكن من تحقيق هدفنا .
وعن ما اذا كانت مهمته انتحارية باللعب بطريقة هجوميه قال: ليست انتحارية في كرة القدم التسجيل يكون في أي وقت ولكن نحتاج الى جرءة هجومية والتسجيل مبكرا حتى ترتفع المعنويات .
وعن جاهزية اللاعبين خاصة خلفان وموريكي قال: موريكي وخلفان ليسوا جاهزين 100 % ولكن اثق في قدرتهم على تقديم مستوى جيد في المباراة مع باقى زملائهم .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here