الرئيسيةمحليةحصريا .. بونياك لـ"الرياضي" : قيادة الازرق شرف كبير والمفاوضات قد تكون...

الرياضي :

اكد المدير الفني السابق لنادي العربي والجهراء الصربي بونياك بانه لم يتلقى اي اتصالات من مسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم بشأن توليه مهمة قيادة الازرق في الفترة المقبلة مشددا على انه حاليا في مسقط رأسه في صربيا ولم يتحدث اليه احد بشكل مباشر.

وفتح بونياك الباب امام امكانية التفاوض مع الازرق قائلا بان الامر قد يكون حدث بالفعل عبر وكيل اعماله في الكويت والذي يملك حق التفاوض والتوقيع والاتفاق على كل شىء نيابة عنه في الكويت وربما يكون تواصل احد افراد الاتحاد مع وكيل اعمالي في الساعات القليلة الماضية ولكن اؤوكد بانه لم يتصل بي احد مباشرة.

وعن مدى ترحيبه بتولي مهمة قيادة الازرق قال بانه يعتبر ذلك شرف كبير كون منتخب الكويت من المنتخبات الكبرى صاحبة التاريخ المعروف والمشرف ويعتبر قيادة الازرق اضافة بطبيعة الحال في مشواره التدريبي كما ان الامر لن يكون صعبا عليه باعتباره عايش الكرة الكويتية بالعمل مع الجهراء ثم العربي.

واخيرا قال بونياك بانه حاليا لا يملك اي ازمات من اي نوع مع العربي وحصل على كل مستحقاته المادية وانتهت الامور بشكل طيب مع العربي ولا توجد خلافات كما اشيع في الفترة السابقة.

يذكر ان بونياك بدأ العمل في الكويت عبر بوابة الجهراء ونجح في تقديم مستوى متميز مع الفريق وحصل على المركز الثالث قبل ان ينتقل الى العربي ويفوز معهم بلقب كاس سمو ولي العهد وخسر الدوري بفارق الاهداف مع الكويت في الجولة الاخيرة من عمر المسابقة وكان يحظى بدعم جماهيري كبير .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة