Home محلية حصريا .. دوريس لــ”الرياضي” .. بديح “انصفني ” وكثرة الوعود “اخرجتني”

حصريا .. دوريس لــ”الرياضي” .. بديح “انصفني ” وكثرة الوعود “اخرجتني”

حصريا .. دوريس لــ”الرياضي” .. بديح “انصفني ” وكثرة الوعود “اخرجتني”

الرياضي :

اشعل المهاجم دوريس سالامو سوق الانتقالات الشتوية في الساعات الاخيرة واثار جدلا واسعا خارج الملعب مثلما اثاره داخل الملعب باهدافه ومستواه المميز مع القادسية في الفترة السابقة اضافة الى الازمات المتلاحقة التي طاردته في القلعة الصفراء قبل ان يسدل دوريس الستار على ازماته الصفراء ويحط الرحال في القلعة الخضراء ويتحول الى المعسكر المنافس ويبدأ مرحلة جديدة من اثارة الجدل ويطوي صفحة القادسية ويفتح صفحة جديدة عنوانها مستقبلي اخضر .

وفي اللحظات الاولى التي ظهر فيها دوريس سالامو داخل القلعة الخضراء وجد التفافا جماهيريا كبيرا واحتفالا مميزا بالتعاقد معه وسط تواجد عدد كبير من اعضاء مجلس ادارة النادي العربي وهو ما اضفى اجواءا مثيرة على اليوم الاول في النادي الاخضر ودعى اللاعب للتحدث باريحية وتفاؤل عن مستقبله مع الزعيم ورغبته الجامحة في اسعاد الجمهور الذي حضر خصيصا لمشاهدة توقيع دوريس في الساعات الاخيرة من سوق الانتقالات الشتوي.

وتحدث دوريس عن كل الفترة السابقة بما حملته سواء بانتصارات او انكسارات وضح اسباب رحيله عن القادسية وايضا اختيار للعربي تحدث بلهجة ممزوجة بين الترقب والرغبة في التعويض والتاكيد على موهبته الكبيرة ليخرج حوار كامل الدسم ملىء بالتصريحات المثيرة والتي تتناسب مع شخصية دوريس سالامو المثيرة ايضا.

في البداية ما هي اسباب رحيلك عن القادسية؟
الازمة مع القادسية سببها مادي بحت فقد تحملت كثيرا ولكن لم يكن بالامكان المواصلة في ظل الازمات المادية؟

هل حصلت على وعود سابقة بانهاء ازماتك وهل التزم النادي بوعوده؟
حصلت على عشرات الوعود وفي كل مرة كنت انتظر ان يبادر القادسية بانهاء الازمة من دون جدوى ولم يكن امامي سوى الرحيل بقرار مشترك مع النادي.

ما هو تقييمك للفترة السابقة لك مع القادسية سواء داخل الملعب او خارجه؟
حاولت بقدر الامكان تقديم افضل مستوى ممكن داخل الملعب وسعيت بكل قوة لاسعاد الجماهير ودعم الفريق واعتقد بان جمهور القادسية يشهد على ذلك حيث حصلت على اعجاب الجمهور في الفترة السابقة.

هل تتوقع ان تنقلب عليك جماهير القادسية عقب انتقالك الى العربي والرحيل عنهم باعتباره النادي المنافس ؟
لا اتوقع ذلك فانا في النهاية لاعب محترف وكرة القدم هي مصدر رزقي ووظيفتي الاساسية في الحياة وكل طرف يبحث عن مصالحه بالتاكيد واتصور ان جمهور القادسية يحبني وانا بالفعل احب هذه الجماهير.

هل انت فقط من كنت تواجه ازمة المستحقات في القادسية ام زملاءك المحترفين ايضا؟
صوماليا ايضا واجه نفس المشكلة وكان يعاني كثيرا معي في الحصول على مستحقاته المادية وتحدث  الى الادارة كثيرا في هذا الشأن.

هل سيدوبا يعاني من نفس المشكلة ام ان له وضع خاص بعيدا عنكما؟
لا اعرف الكثير عن موقف سيدوبا ولكن في النهاية لكل لاعب ظروف خاصة ومشاكل منفصلة عن الاخر وهو الاجدر بالحديث عن نفسه ومشاكله.

عملت في القادسية مع المدير الفني الوطني راشد بديح ومع المدرب الكرواتي داليبور فمن منهما افضل بالنسبة لك ؟
بالنسبة لي اعتبر بان المدير الفني راشد بديح هو الافضل وكان قادرا على التعامل النفسي والمعنوي بشكل جيد للغاية معي وقدمت خلال فترته مستوى متميز بالفعل واشكره على ما قدمه لي.

كيف تتوقع استقبال جمهور العربي لك على ارض الملعب؟
بداية انا اعرف جمهور العربي قبل ان العب في الكويت وسبق وان لعب امام العربي عندما كنت في الفتح السعودي وادرك جيدا حجم الجماهير وشغفها الكبير بكرة القدم ودعمها المستمر للفريق وانا بالفعل متحمس للغاية من اجل اللعب امام هذا الجمهور الكبير .

من هو اللاعب المفضل بالنسبة لك في القادسية والذي كنت تحب اللعب الى جواره؟
سيدوبا هو لاعبي المفضل في القادسية وايضا اللاعب فهد الانصاري فهو متميز للغاية ولديه قدرات عالية وايضا عبد العزيز المشعان.

هل اثرت ازمة بدر المطوع وصوماليا على معنويات محترفي القادسية في ذلك الوقت وهل كان لذلك اثر سلبي عليك؟
لا اطلاقا فقد كان الامر عصبية ملعب وانتهت بعدها مباشرة ولم يترك هذا الامر اي اثر في نفسي فانا لاعب محترف ولا اقف عند هذه الامور واركز دائما في الملعب فقط.

وفي العربي من هو اللاعب المفضل بالنسبة لك والذي تعتبره مميز للغاية؟
اللاعب رقم 10 ( يقصد فراس الخطيب) هو هداف بالفطرة وقادر على خطف الهدف من نصف فرصة وتأكدت من ذلك خلال مواجهة العربي والقادسية السابقة والتي احرز فيها هدفين وايضا هناك مجموعة من اللاعبين الاكفاء في الفريق واتمنى ان اكون قادر على التأقلم السريع معهم.

ما هي صيغة التعاقد مع العربي ومتى ينتهي العقد بينك وبين النادي ؟
بالنسبة للامور المادية لا احب ان اتحدث عنها فهو امر بيني وبين ادارة النادي ولكن بالنسبة للعقد فينتهي بنهاية الموسم الحالي .

ولماذا وقعت فقط لنهاية الموسم الحالي ولما لا يكون التعاقد لموسم اخر اضافي؟
بالنسبة لي لدي الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل مع العربي ولكن الرغبة لابد ان تكون مشتركة وعلي ان اعمل بقوة حتى ابقى في العربي ليس موسم واحد ولكن عشر مواسم ان امكن !

ما هي طموحاتك مع العربي في الموسم الحالي ؟
اسعى للفوز ببطولة مع الفريق واتصور ان فرص العربي في لقب الدوري مازالت قائمة على عكس ما يقول البعض ولكن التحدي الحقيقي سيكون في بطولة كاس سمو الامير التي اتمنى الفوز بها مع الفريق.

هل تعد الجمهور العرباوي بالتسجيل في الفترة المقبلة؟
بالتاكيد اعد الجمهور بالسعي الجاد للتسجيل في جميع الفرق بما فيهم القادسية فهي وظيفتي الاساسية التي تعاقد مع العربي من اجلها.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here