الرئيسيةخليجية“حفاظاً على سمعة الدوري السعودي”.. إدارة النصر تطالب بتغيير رئيس لجنة الحكام

صفوان السويكت وعبدالرحمن الحلافي

سبورت 360 – رفعت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالبةً بتغيير رئيس لجنة الحكام.

ويحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق وحقق خلالها 12 فوز و6 تعادلات وهزيمتين.

النصر يرفع خطاباً لاتحاد الكرة:

وقالت إدارة نادي النصر عبر بيان رسمي تم نشره عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، وحرصاً من إدارة النصر على مبدأ عدالة المنافسة”.

وتابع: “تقدمت إدارة النصر بخطاب عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فيه بتغيير رئيس لجنة الحكام، ووضع حداً للأخطاء التحكيمية الواضحة والمؤثرة سلباً على سمعة الدوري السعودي لضمان عدالة المنافسة للجميع”.

وكان فريق النصر قد تعادل 2-2 مع الأهلي في مباراة الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء يوم الخميس الماضي.

وتقدم الأهلي بهدفين نظيفين عن طريق بيتروس بالخطأ في مرماه وعمر السومة من ضربة جزاء وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وعاد النصر في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق البرازيلي جوليانو دي باولا ليفلت الأصفر من هزيمة مفاجئة أمام الأهلي صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....