الرئيسيةمحليةحفل عشاء لسفراء الدول المشاركة بخليجي 22

 

الرياضي:

 

يقيم تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء (الأثنين) في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض، حفل عشاء خاص يمثل ترحيب أمارة منطقة الرياض بسفراء الدول المشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ22 ، وتكريم الرعاة الداعمين للدورة، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع كأس الدورة.

وستقام هذه الفعالية تحت إشراف إمارة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها إمارة منطقة الرياض بمناسبة احتضان الرياض لمنافسات العرس الرياضي الخليجي (خليجي22).

من ناحية اخري الرياض بدءاً من الاثنين في عدد من المواقع الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج

وتُظهر فعاليات الرياض في البطولة الخليجية، تراث وثقافة الدول الثمان المشاركة من خلال أمسيات ثقافية يشارك بها عدد من الشعراء والمثقفين والمفكرين, إضافة إلى معرض للصور التاريخية وعروض فلكلورية لفرق من دول الخليج وحفل غنائي.

وتم تخصيص عدداً من شاشات النقل التلفزيوني في المتنزهات والمواقع التجارية بالرياض لعرض مباريات الدورة مباشرة, إلى جانب إقامة مسابقات وفعاليات ترفيهية, فضلاً عن مهرجانات للمأكولات الخليجية يشارك بها سبعة طباخين من دول الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وقطر، والعراق، والكويت، وسلطنة عمان، واليمن، لإعداد أطباقهم الخاصة بدولهم وتقديمها للجمهور لتذوقها والتعرف عليها في عدد من المراكز التجارية .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....