الرئيسيةالدوري الانجليزيحقيقة فسخ عقد النني مع أرسنال ومفاوضات الأهلي.. رد رسمي

النني – أرسنال الإنجليزي

وكالات : أوضح علاء نظمي، وكيل أعمال الدولي محمد النني، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، حقيقة فسخ عقد اللاعب مع “الجانرز”، ومفاوضاته مع مسؤولي النادي الأهلي.

حقيقة فسخ عقد النني مع أرسنال ومفاوضات الأهلي
وتحدث نظمي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “محمد النني ليس قريباً من أي فريق آخر، خبر صحيفة ذا صن جزء منه صحيح وهو أن اللاعب يحق له التوقيع في يناير المقبل، وجزء آخر غير صحيح أن النادي سيفسخ تعاقده وذلك عار تماماً من الصحة”.

وأضاف: “متبقي شهرين حتى يناير وهناك عروض من إنجلترا وإيطاليا وتركيا من أكثر من نادٍ، والنني ليس قريباً من نادٍ بعينه أكثر من الآخر، وقد يُكمل موسمه مع أرسنال حتى النهاية، سنرى الأصلح للاعب في الفترة المقبلة”.
وبسؤاله عن حقيقة وجود مفاوضات لتجديد عقد النني مع أرسنال، أجاب: “بدأنا في المحادثات بين مارس ومايو الماضي، وانتظرنا عرض النادي الخاص بمدة العقد الجديد ولكن أوقف النادي المفاوضات بعد ذلك”.

قصص سبورت 360

وكيل أعمال محمد النني 🗣️
▪️خبر ذا صن بفسخ تعاقد النني مع أرسنال عار تماما من الصحة
▪️هناك عروض لـ النني من إنجلترا وإيطاليا وتركيا واللاعب يفضل البقاء في إنجلترا ولا توجد مفاوضات مع الأهلي pic.twitter.com/gkgIG1kKZ6
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) November 18, 2021

وتابع: “الأولوية بالنسبة إلى النني هي البقاء مع أرسنال، وكان اللاعب لديه عرض من مارسيليا الفرنسي في وقت سابق، لكنه يفضل البقاء في إنجلترا”.
ونفى وكيل النني وجود مفاوضات مع عملاق الدوري المصري قائلاً: “لا توجد مفاوضات بين الأهلي واللاعب”.
وكان النني صاحب الـ29 عاماً قد انضم لصفوف فريق أرسنال في يناير 2016، وينتهي عقده مع “الجانزر” بنهاية الموسم الجاري، وقد غاب عن التشكيل الأساسي إذ شارك لمدة 44 دقيقة فقط في الدوري.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة