الرئيسيةخليجيةحقيقة مفاوضات الاتحاد الإماراتي مع بيتزي لخلافة يوفانوفيتش

خوان بيتزي

وكالات : نفى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، دخوله في مفاوضات مع الأسماء المرشحة لخلافة إيفان يوفانوفيتش في المنتخب الوطني الأول في الفترة القادمة.

وقرر الاتحاد الإماراتي بشكل رسمي إنهاء عقد إيفان يوفانوفيتش مدرب الأبيض ومساعديه وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية التي قضاها.
حقيقة التفاوض مع بيتزي لتدريب الإمارات:

وذكرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أسماء بعض المدربين المرشحين لخلافة يوفانوفيتش في منتخب الإمارات وهم؛ داليتش زلاتكو وزوران ماميتش وخوان أنطونيو بيتزي.
وكان يوفانوفيتش قد تولى تدريب الإمارات في أواخر ديسمبر الماضي لمدة 6 أشهر، ليقود “الأبيض” في مبارياته المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائي كأس آسيا 2023.

وأوضحت صحيفة “ذا ناشيونال” أن مدرب منتخب السعودية السابق خوان بيتزي قد تم الاتصال به لخلافة يوفانوفيتش على الرغم من نفي الاتحاد الإماراتي مسألة الدخول في محادثات مع المدرب الأرجنتيني.
وقال يوسف السهلاوي، النائب الثاني لرئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات في تصريحاته عبر صحيفة “ذا ناشيونال”: “لم نتصل بأي مدرب حتى اليوم ولم نناقش أي أسماء ونحن في انتظار المزيد من السير الذاتية، ونبحث مع وكلاء مختلفين لكن حتى الآن لم نقرر”.
وتابع السهلاوي في تصريحاته: “نريد إنهاء هذه المسألة في أقرب وقت ممكن، سنعقد اجتماعاً قريباً على الأقل لمناقشة الأسماء التي لدينا”.

ويعد بيتزي أحد الأسماء القريبة من تولي تدريب منتخب الإمارات نظراً لتجربته السابقة مع السعودية والتي استمرت لمدة 14 شهراً فقد قادهم في كأس العالم بروسيا 2018 وحتى الخروج من دور الـ16 في كأس آسيا 2019.
ويُذكر أن مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 قد تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في مجموعته بالتصفيات برصيد 6 نقاط من 4 مباريات خاضها المنتخب حيث انتصر في مباراتين أمام ماليزيا وإندونيسيا بينما خسر مباراتي فيتنام وتايلاند.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة