الرئيسيةالدورى الاسبانىحكم الفيديو ينقذ برشلونة من التعثر أمام سوسيداد بقرار حاسم

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على ضيفه ريال سوسيداد، في مُباراة الجولة 27 من الدوري الإسباني، التي استضافها ستاد كامب نو في برشلونة، بنتيجة هدف دون رد.

ميسي المُنقذ دائماً يهدي برشلونة فوزاً صعباً على ريال سوسيداد
فوز برشلونة جاء في الدقائق الأخيرة من المُباراة، وتحديداً في الدقيقة 81، عندما نجح ليونيل ميسي في إحراز ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار” بعد لمسة يد على مُدافع الضيوف، وحرمت التقنية ذاتها هدفاً لبرشلونة عن طريق جوردي ألبا في نهاية المُباراة لوجود فاتي في حالة تسلل.

ويأتي فوز اليوم الصعب، بعد أسبوع من خسارة برشلونة على أرض مضيفه ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني بهدفين دون رد، سجلهما فينيسيوس و ماريانو دياز، في مُباراة لم يظهر فيها نجوم البلوجرانا في مستواهم المعهود، وأضاعوا العديد من الفرص خلال الشوطين، وفشل دفاع الكتلان في التعامل مع هجمات الريال التي أسفرت عن هدفين في نهاية المُباراة.
ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 58، ليستعيد الصدارة مؤقتاً حتى يخوض ريال مدريد مُباراة الغد ضد ريال بيتيس، ويملك الميرنجي 56 نقطة، واذا ما نجح رجال زيدان في الفوز غداً سيعود فارق النقطة من جديد لصالح أبناء العاصمة الإسبانية في صدارة الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....