الرئيسيةالدورى الاسبانىحكيمي يكشف موقفه من العودة إلى #ريال_مدريد

أماط أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند، اللثام عن موقفه من العودة إلى ريال مدريد، مشيراً في نفس السياق، إلى أن علاقته بالمدرب زين الدين زيدان، جيدة للغاية.

وفي مقابلة حصرية أجرتها معه صحيفة (آس) الإسبانية، قال حكيمي: “بعد عامين من الإعارة، سوف أرى إن كنت على استعداد للعودة إلى ريال مدريد، أنا في مستوى جيد جداً، لذلك يمكنني أن أكون في مدريد، لكنني سأخبرك في نهاية الموسم إذا كنت سوف أعود أو لا”.

وتابع: “لن أكذب عليك بالطبع أرغب في النجاح هناك، مدريد هو منزلي لكن إن لم يحدث ذلك سوف أحاول النجاح في أي مكان آخر، هذا هو حلمي”.

وأضاف: “علاقتي بزيدان جيدة للغاية، هو دائماً ما يقدم لي النصائح، فهو يريد الأفضل لي ويعاملني كما لو كنت أحد أبنائه، في الحقيقة أنا ممتن له لأنه منحني الفرصة للعب في أفضل نادٍ بالعالم”.

وواصل: “في بعض الأحيان تكون الصافرات على زيدان أو اللاعبين ظالمة في حقهم، لقد قدموا الكثير من الأشياء للنادي، إضافة إلى ذلك هم يمثلون صورة النادي بطريقة مميزة، هم لا يستحقون تلك المعاملة هم أساطير هذا ريال مدريد”.

وعن الأوقات التي يعيشها المرينجي، قال حكيمي: “لا أعلم ما إذا كان ريال مدريد قد انهار الموسم الماضي لكن هناك الكثير من الضغوطات والتوقعات في النادي، الجماهير دائماً ما تطالب اللاعبين بالفوز بالألقاب مع نهاية كل موسم، لذا الجميع يصاب بالجنون إذا لم يحقق الفريق أي لقب مع نهاية الموسم”.

ويلعب حكيمي مع بوروسيا دورتموند، معاراً من ريال مدريد لمدة موسمين، وقد نجح الدولي المغربي في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه أمام سلافيا براغ يوم الأربعاء الماضي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سبورت 360

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....