الرئيسيةخليجيةحكيم شاكر: لم أكن أتمنى مواجهة عمان في خليجي 22

الرياضي:

اعترف حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي بأنه لم يكن يرغب في مواجهة المنتخب العماني في كأس الخليج 22 

بالرياض وذلك بسبب تميزه المعهود في المواجهات بينهما.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة عمان الاثنين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ان المنتخب العماني يمتلك حظوظا أكبر من حظوظ المنتخب العراقي بعد تعادله في المباراة السابقة امام الإمارات ولدية خليط من اللاعبين الشباب والخبرة.

وأضاف شاكر “سنجعل من هذه المباراة انطلاقة حقيقية لنا نحو المنافسة على اللقب وأتصور إن المباراة صعبه وليست مستحيلة وكلي أمل أن يعود المنتخب العراقي لمنصات التتويج.

واعترف شاكر بان الهزيمة في المباراة الأولى أمام الكويت بهدف قاتل، كان  لها أثار سلبية كبرة على جميع اللاعبين، ولكنه سعى جاهدا لإنهاء حالة الإحباط لدى اللاعبين من خلال ثلاث حصص تدريبية ومحاضرتين.

ويرى شاكر أن هدف الكويت كان بمثابة ضربة مزدوجة للفريق العراقي، حيث تزامن مع حدوث انفجار قوي في بغداد مما أدى إلى تدهور الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وطمأن شاكر الجماهير العراقية على استعدادات الفريق لمواجهة عمان، مؤكدا أن جميع اللاعبين أصبحوا في حالة نفسية جيدة ويتطلعون جميعا  لتحقيق الفوز على عمان.

وأكد مدرب المنتخب العراقي أن غياب قائد الفريق يونس محمود يؤثر كثيرا على المنتخب، ولكنه أعرب عن ثقته في قدرات باقي اللاعبين على تقديم مباراة تليق بسمعة الفريق العراقي.

وكشف شاكر بأنه تابع المنتخب العماني في مباراة الإمارات وكان الفريق العماني قريبا من الفوز، مشيرا إلى أنه قد دون جميع نقاط الضعف والقوة  للفريق العماني.

من جهته، أمتدح لاعب المنتخب العراقي ياسر قاسم المنتخب العماني وقال  “منتخب عمان متطور وقوي ولكن المنتخب العراقي قادر على الفوز إذا لعبنا  بنفس مستوى الشوط الثاني من مباراة الكويت”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....