الرئيسيةالدورى الاسبانىحلول مختلفة أمام برشلونة لإعادة نيمار من باريس

نيمار دا سيلفا

سيباشر نادي برشلونة خطته في إحضار نيمار من جديد إلى ملعب الكامب نو بعد أن أظهر اللاعب أكثر من مرة رغبته في العودة إلى النادي الكاتالوني.

تلقى برشلونة مكالمة أولى من نيمار في أوائل عام 2019 وهنا كانت بداية القصة، فقد طلب من البارسا على أن يعمل على إعادته لإرتداء ألوان البلاوجرانا من جديد.
حاول البارسا من جانبه القيام بهذه العملية الصعبة ولكنه وجد صعوبات كبيرة في إقناع باريس سان جيرمان ببيعه في الصيف الماضي.

برشلونة حصل على موافقة نيمار
نيمار قدم مستويات كبيرة مع باريس رغم رغبته في الرحيل

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية أن البارسا سيعود ليُقدم نفس الأرقام التي قدمها في الصيف الماضي لشراء نيمار، ويبدو ن سوف يستفيد من فترة التوقف الحالية والمفاجئة التي ستنخفض فيها أسعار اللاعبين بصورة ملحوظة.
وأكدت سبورت أن نيمار سيوافق على العقد الذي سيتم تقديمه، حيث سيصبح ثاني أعلى أجر في الفريق بعد ليونيل ميسي، وبعد أن حصل النادي على موافقة نيمار تبقى أن يتفق مع البي إس جي حول مقابل الانتقال.
ويتوقع أن تُقدم إدارة الرئيس جوزيف ماريا بارتوميو ما يقرب من 180 مليون يورو أو مقابل مادي إضافةً إلى إدخال بعض اللاعبين في صفقة تبادلية لتقليل السعر المطلوب.
برشلونة سيلجأ للفيفا لاستعادة نيمار
رحيل نيمار من باريس مسألة وقت
وذكر تقرير آخر لنفس الصحيفة أن النجم البرازيلي صاحب الـ28 عاماً أكد على قيمته الفنية هذا الموسم مع باريس، حيث يقدم مستويات مميزة للغاية في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال ولكنه يفكر دائماً بالرحيل عن النادي عند نهاية الموسم ولم الشمل من جديد مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.
وقد يلجأ برشلونة ونيمار في حالة عدم موافقة باريس على بيعه في الصيف القادم إلى استغلال المادة رقم 17 من اللائحة التنفيذية للفيفا بشأن النظام الأساسي ونقل اللاعبين والتي تمنح البارسا إمكانية استرداد نيمار بسبب أنه أكمل 3 سنوات في النادي الفرنسي ووصل لعامه الـ28 في فبراير الماضي ولديه الحق في تقرير مصيره بعد هذا السن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة