الرئيسيةخليجيةحمدالله وتاباتا ومشعل.. من الأفضل في قطر؟!

الدوحة- الرياضي:

منافسة شرسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري القطري خلال الموسم الكروي الجاري 2015/2016، ثلاثة لاعبين تألقوا بشكل لافت للنظر خلال الموسم هم: عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الجيش، وتاباتا لاعب فريق الريان، ومشعل عبدالله لاعب فريق الأهلي.

وسيتم الكشف عن اللاعب الفائز الذي حصل على نسبة أعلى من الأصوات خلال حفل جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم الذي سيقام – مساء السبت بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية.

وجائزة أفضل لاعب في الموسم من الجوائز التي تخضع للتصويت، وقد شارك في عملية التصويت جهات مختلفة منها: إعلاميون، ومدربو فرق دوري نجوم قطر، ومدرب المنتخب الأول، ورؤساء الأجهزة بالأندية، وممثل عن الاتحاد القطري لكرة القدم، وممثل عن مؤسسة دوري نجوم قطر، ورئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم.

ويستحق اللاعبون الثلاثة التواجد في القائمة النهائية، نظراً للمستويات الكبيرة والعالية التي قدمها كل منهم في الموسم الجاري.

عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الجيش، يعتبر من اللاعبين المميزين للغاية وأحد أهم مفاتيح اللعب لفريقه، وساهم في فوز فريق الجيش ببطولة كأس قطر 2016، حيث حصل على جائزة منصور مفتاح لأفضل هداف في دوري نجوم قطر الموسم الجاري 2015/2016 مناصفة مع تاباتا لاعب الريان، بعدما سجل كل منهما 21 هدفاً لفريقه في الدوري.

وهذا هو الموسم الأول لعبدالرزاق حمدالله مع فريق الجيش الذي كان قد تعاقد معه في بداية الموسم الجاري قادماً من نادي جوانجزهو آيفر جراند الصيني.

أما المنافس الآخر رودريجو تاباتا لاعب فريق الريان، فيعد من اللاعبين المميزين للغاية أيضاً في فريقه وفي الموسم بشكل عام، وساهم في حصول الريان على دوري نجوم قطر الموسم الجاري بعد غياب دام 21 عاماً، كما أنه حصل مناصفة مع عبدالرزاق حمدالله على جائزة منصور مفتاح لأفضل هداف بتسجيل كل هما 21 هدفاً.

وظهر تاباتا بمستوى مميز في الموسم الحالي مع فريقه، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة التي ضمنت الدوري للريان قبل 5 أسابيع من نهاية المسابقة.

أما مشعل عبدالله لاعب فريق الأهلي، فيعتبر من أفضل اللاعبين هذا الموسم لجهوده الوفيرة مع فريقه الذي أحرز معه 18 هدفاً في دوري نجوم قطر الموسم الجاري، كما أنه دخل نادي المائة بتسجيله للهدف رقم 100 خلال مباراة فريقه أمام العربي بالأسبوع الثالث والعشرين، ثم أضاف هدفين آخرين ليصبح رصيد اللاعب 102 هدف في الدوري حتى الآن.

وساهم مشعل عبدالله في الكثير من الانتصارات لفريقه خلال الموسم الجاري، وكان أحد الأسباب الرئيسية في ظهور فريق الأهلي بمستوى رائع في الأسابيع الأخيرة لدوري نجوم قطر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة