الرئيسيةخليجيةحمدي الحرباوي مهاجم قطر: عيني على المنتخب التونسي

الدوحة (د ب أ) :

أعرب التونسي حمدي الحرباوي مهاجم فريق قطر القطري لكرة القدم عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به  خلال الفترة الماضية في أول تجربة احترافية بالدوري القطري حيث يحتل  حاليا صدارة قائمة الهدافين برصيد سبعة اهداف من ست مباريات.

كما أبدى الحرباوي سعادته بوجود مجموعة من اللاعبين والمدربين التونسيين في الدوري القطري.

وقال الحرباوي للموقع الألكتروني الرسمي لنادي قطر اليوم الخميس “من دون  شك فإن هذا التواجد اللافت للاعبين والمدربين التونسيين يعني لي الكثير  فجميعهم زملائي ونتبادل الزيارات والتهاني بالنتائج الايجابية التي  نحققها مع انديتنا وفي بلدي تونس هناك اهتمام ومتابعة من الاعلام الرياضي التونسي للدوري القطري”. 

وعن عودته لتعزيز صفوف المنتخب التونسي من جديد بعد ان استعاد كامل  لياقته الفنية والبدنية، قال الحرباوي “نعم من المحتمل ان اعود للعب في  المنتخب الوطني بعد المستوى الذي قدمته مع نادي قطر واتمنى ذلك بكل  تأكيد” .

وذكر الحرباوي انه تفاجأ باختياره لاعب الشهر مع فريق قطر وقال “كانت  مفاجأة جميلة بالنسبة لي وشعرت بسعادة بالغة”.

أضاف اللاعب التونسي “تلك الجائزة بمثابة الحافز الكبير لي ودافع معنوي  لتقديم الافضل ولكن في نفس الوقت فإن ذلك يزيد من مسئوليتي تجاه  الفريق”.

وعن المباراة المقبلة التي سيواجه فيها مواطنه نبيل معلول مدرب فريق الجيش، قال الحرباوي “تركيزنا كبير ونسعى لتقديم افضل ما لدينا لتحقيق نتيجة ايجابية.. نحن جاهزون للمباراة وادعو جماهير الفريق لمؤازرتنا في  هذا اللقاء الهام”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....