الرئيسيةعالميةحمدي النقاز يريد اللعب في الأهلي ويرفض الصلح مع الزمالك

حمدي النقاز لاعب الزمالك

وكالات : – يرغب حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق وفريق سودوفا الليتواني الحالي، في الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حمدي النقاز يريد اللعب في الأهلي ويرفض الصلح مع الزمالك

وقال حمدي النقاز في تصريحات تلفزيونية اليوم إنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة  أو النجم والترجي التونسيين ويرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى نهاية الموسم الجاري.
وشدد حمدي النقاز على أنه يرحب بالانتقال لصفوف النادي الأهلي حال وجود عرض رسمي ومواطنه علي معلول سوف يساعده على التأقلم بالشياطين الحمر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدر قرار بتغريم الزمالك، مليون و300 ألف دولار لمصلحة حمدي النقاز الذي فسخ عقده مع الأبيض في ديسمبر الماضي ومنعه من القيد 3 فترات حال عدم سداد الغرامة المالية.
بخصوص غرامة فيفا ضد الزمالك والتصالح مع الأبيض، أشار النقاز إلى أن إدارة بطل الكونفدرالية أغلقت الباب من البداية ولا اريد الحديث عن الموضوع.
واختتم حمدي النقاز تصريحاته بأنه لو كان الزمالك يريد المصالحة معه لكانت حدثت من البداية وهو يملك أصدقاء بالأبيض مثل طارق حامد ومحمود علاء واقدر جمهور الزمالك من قلبه ولم يقدم أفضل مستوياته مع بطل الكونفدرالية لأنه لم يكن مرتاح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة