الرئيسيةخليجيةحمد المنتشري يتغنى بصفقة الاتحاد الجديدة

حمد المنتشري – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أبدى حمد المنتشري نجم اتحاد جدة السابق، إعجابه الشديد بما قدمه المدافع المصري أحمد حجازي خلال ظهوره الأول بقميص “النمور” أمام الأهلي في الديربي.

وتعاقد الاتحاد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ويست بروميتش الانجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد مع خيار الشراء.
وشارك حجازي في فوز الاتحاد على الأهلي في ديربي جدة بثنائية نظيفة سجلها؛ رومارينيو دا سيلفا وجاري رودريجيز وذلك بالجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

المنتشري يُشيد بـ”الحاجز” أحمد حجازي:
وقال المنتشري في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “جمهور الاتحاد أطلق على أحمد حجازي ألقاب كثيرة ولكن الأفضل هو لقب “الحاجز” نظراً لدوره القيادي وخبرته في الدوري الإيطالي والانجليزي والمصري”.

وتابع: “حجازي تميز في الكرات الهوائية، وأول مرة نرى زياد الصحفي وسعود عبدالحميد وحمدان الشمراني بدون أخطاء وذلك لأن بجوارهم لاعب كبير وقيادي”.
وأضاف: “8 كرات هوائية تم التصدي لها بنجاح، فهو لاعب خبرة يعلم جيداً متى يدافع أو يهاجم، وساعد ثنائي وسط الملعب الأحمدي وهنريكي على التركيز في أدوارهم والقيام بواجباتهم دون قلق”.
وأكمل: “حجازي استطاع أن يتعامل مع الكرات الخطيرة الي جاءت لهجوم الأهلي وعمر السومة، وهو نجم الجولة الأوحد وأتوقع أن يكون ضمن أفضل 3 أجانب في الدوري السعودي هذا الموسم”.
#الدوري_مع_وليد | حمد المنتشري: أحمد حجازي تلقى كثير من الألقاب بعد مباراة الديربي لكن أنا افضل لقب “الحاجز”.. أفضل مباراة أشاهدها لزياد الصحفي وسعود عبدالحميد لأن بجانبهم لاعب كبير وقيادي.. عمل فرق كبير مع الفريق في هذه الجوانب…!#SBC pic.twitter.com/zP16Tr7OuP
— #الدوري_مع_وليد (@DawryWaleed) November 3, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....