الرئيسيةخليجية#حمرون_نجم_السد: جاهزون لمواجهة #الريان

الدوحة (د ب أ)- شدد الجزائري يوغرطة حمرون لاعب نادي السد القطري على جاهزيته هو وزملاؤه لمواجهة الريان المرتقبة في كلاسيكو الكرة القطرية ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم قطر والتي ستقام الخميس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وراهن حمرون على أن المباراة مع الريان ستكون قوية للغاية وأصعب من الموسم الماضي،لكنه أكد على قدرة فريقه وامتلاكه الامكانيات لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وقال حمرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ننتظر جماهير السد للقيام بالمساندة خاصة وهي أكبر داعم لنا ودائما انتصارات الفريق سببها الجمهور”، مشيرا الى أن الفريق سوف يتبع نفس فلسفة العمل لتحقيق الفوز، مؤكدا أن هذا الشهر سيكون هام للغاية للفريق محليا وأسيويا.
وقال حمرون: “ليس من المهم من يسجل في المباريات والكل يعلم أن العمل الجماعي هو سبب انتصارات الفريق، وكل ما نسعى له هو الفوز والابتعاد عن الريان بخمس نقاط وهذا ما نسعى له”.
وأشار مهاجم السد الى أنه دائما يسمع من جماهير السد تفاؤلهم بتسجيله الأهداف في الريان وقال: “سعيد بتفاؤل جماهير الزعيم لتسجيلي الأهداف في شباك الريان وأعود وأكرر ان العمل الجماعي هو سبب الاهداف وكل ما يهمني هو الفوز على الريان وحصد الثلاث نقاط، وتفكيرنا بالكامل ينصب على مباراة الكلاسيكو وإذا بدأ السد بقوة ونجحنا بالتسجيل سنقترب كثيرا من تحقيق الفوز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....