الرئيسيةمحليةحمزة ومندني والشمري اتفقوا على ركلة جزاء دانييل

الرياضي :

 

أشاد عبيد الشمرى لاعب القادسية السابق بالمستوى الذى ظهر بع اللاعب عبد العزيز المشعان نجم فريق القادسية فى المباراة التى قدمها أمام فريق العربى على استاد محمد الحمد.
وكان العربى قد تعادل سلبيا أمام نظيره القادسية سلبيا بدون أهداف على استاد محمد الحمد فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثانية عشر ضمن منافسات الدورى.
وأضاف الشمرى أن فريق القادسية أهدر العديد من الفرص التى كانت كافية لخروجه من المباراة فائزا بالثلاث نقاط ولكن التوفيق لم يحالف لاعبى الفريق.
وأشار لاعب القادسية السابق أن الاصفر يمر بظروف فى غاية الصعوبة فى الدورى خاصة فى المرحلة الأخيرة بسبب بعض الغيابات والمعنويات المتحطمة للفريق بعد الهزيمة من الكويت فى الدورى وكأس ولى العهد.
وأكد أن فريق القادسية له ركلة جزاء صحيحة فى نهاية المباراة ولكن حكم المباراة لم يحتسبها.
واختتم الشمرى تصريحاته مبديا إعجابه الشديد بخط دفاع فريق القادسية الذى نجح فى إبطال مفعول هجمات نادى العربى التى سنحت له طوال شوطى المباراة.
كما اكد علي مندني لاعب نادي العربي السابق والمحلل التحكيمي الحالي على أن الحكم الإماراتي محمد عبد الله، الذي أدار مباراة الديربي بين القادسية والعربي، لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للقادسية.
وأشار مندني إلى أن الإماراتي محمد عبد الله نجح في إدارة المباراة بإمتياز خلال دقائقها الـ90، لكنه لم يحتسب ضربة جزاء للقادسية كادت أن تغير من نتيجة المباراة.
وقال علي مندني في تصريحاته: ” لمسة يد لاعب العربي احمد الصالح هي ضربة جزاء صحيحة لفريق القادسية، لكن الحكم الإماراتي محمد عبد الله لم ينتبه لها “.
وحافظ العربي بهذا التعادل على صدارته لجدول ترتيب البطولة الكويتية برصيد 29 نقطة، فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 26 نقطة محتلاً بهم المركز الثالث في الترتيب.
ومن جانبه الحكم الكويتي الدولي السابق قاسم حمزة على أن الحكم الإماراتي محمد عبد الله نجح في إدارة مباراة الديربي بين القادسية والعربي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد محمد الحمد بدوري فيفا الكويت.
وأشار قاسم حمزة أن محمد عبد الله أدار المباراة بشكل جيد، حيث نجح في العبور بها إلى بر الأمان، بمساعدة من حكمي الراية وكذلك لاعبي الفريقين.
وقال حمزة في تصريحاته: ” الحكم محمد عبد الله أدار المباراة بنجاح، لم يكن هناك أخطاء في إدارته التحكيمية للقاء، بإستثناء كرة واحدة فقط لصالح نادي القادسية “.
وأضاف الحكم الكويتي السابق: ” الحكم الإماراتي لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة 100 % لصالح القادسية، بعد لمسة يد واضحة من مدافع العربي داخل منطقة الجزاء “
واختتم قاسم حمزة تصريحاته بالتأكيد على أن محمد عبد الله كان أحد نجوم المباراة، بإستثناء الخطأ الوحيد الذي وقع فيه والذي كان من الممكن أن يغير نتيجة المباراة لصالح أصحاب الأرض.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....