الرئيسيةخليجيةمؤتمر صحفي موسع يكشف تفاصيل منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي

كشفت اللجنة المنظمة لمنتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي عن استعداداتها الكبيرة لإقامة المنتدى المقرر إقامته في مدينة أبها خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس 2016 م ، ضمن فعاليات مهرجان ” أبها يجمعنا “، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق شفا أبها.

ودشنت اللجنة موقع المنتدى على الرابط ( http://www.asir-if.com ) لإتاحة الفرصة للراغبين بحضور المنتدى من خلاله .
وأبان رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي, أن المنتدى سيشهد مشاركة مـا يقـارب من 200 إعلامي رياضي شبابي محترف، وسـط تغطية إعلامية واسعة عبـر القنوات المختلفة ، يصحبه جلسات يحاضر فيها عدد من الإعلاميين بعناوين بارزة لها قيمتها وأهميتها, وسط مشاركة شباب منطقة عسير والإعلاميين من بقية مناطق المملكة, متوقعًا مشاركة عددٍ كبير من الشركات السعودية انطلاقًا من رؤيتها نحو المسؤولية الاجتماعية واستكمالا لمبادراتها القائمة .

وقال الحبسي : ” إن منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي, سيكون المحطة الواحدة التي تجمع كل أطياف مجتمع الإعلام الرياضي الخليجي والعربي والعالمي في مدينة أبها, القلب النابض لمنطقة عسير, في تجمع ضخم يستقطب أبرز الشخصيات والقيادات ورجالات الإعلام الرياضية على طاولة إعلامية واحدة لمناقشة مستجدات الساحة الإعلامية الرياضية في المنطقة الخليجية, وما يرتبط بها من علاقات مع العالم .

وثمن الحبسي بالدور الكبير الذي قدمه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير عسير الذي سخر كل إمكانيات الإمارة لانجاح الحدث واستضافة نجوم الكلمة والقلم في مدينة السحاب والضباب مؤكدا بأن أسرة الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي تقدر هذا الدعم الكبير والمتناهي الذي يقدمه الامير.

وأشار نائب أمين عام مهرجان أبها يجمعنا مشبب القحطاني من جهته, إلى أن المنتدى سيكون نواةً لمنتديات ومؤتمرات وأحداث رياضية مستقبلية ، باعتبار أن مثل تلك النوعية من الفعاليات مناسبة للتعريف والترويج للسياحة في عسير .

بدوره، أفصح رئيس لجنة الإعلام الشبابي بالاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى فواز الشريف ,عن العديد من الدورات التدريبية التي ستقام بحضور أكثر من 200 إعلامي رياضي ، مشيراً إلى أنه وجّه دعوات لعدد من الشخصيات الكبيرة على مستوى العالم، ورؤساء لجان الإعلام الرياضي بدول مجلس التعاون الخليجي ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ورؤساء تحرير الصحف السعودية ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحف السعودية وشخصيات إعلامية خليجية وعربية ووفود نسائية إعلامية ، بالإضافة إلى إقامة بطولة الخليج للإعلاميين الرياضيين لسداسيات كرة قدم الصالات في نسختها الثانية على كأس الأمير فيصل بن خالد بمشاركة 100 لاعب في الصالات المغلقة .

وتقدم الشريف بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن ساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه اللامحدود الذي تقدمه الهيئة لتوفير كافة سبل انجاح الفعالية في المملكة العربية السعودية.

وأشار الشريف بأنه ستصاحب الفعالية الاعلامية حملة ترويجية كبيرة على المستوى الخليجي والعربي تصل قيمتها اكثر من مليون دولار وهي القيمة المتوقعة للترويج الإعلامي في القنوات الفضائية والصحف والمواقع الالكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي وذلك لتحقيق مكاسب التعريف بمنطقة عسير ومدينة أبها السياحية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....