الرئيسيةخليجيةحمودي أزمة عراقية جديدة في البطولة

الرياضي :

رفض رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي التوجه من مطار الملك خالد الدولي الى المكان المقرر لاقامته وغادر فورامن المطار الى بغداد محتجا على عدم استقباله من قبل اللجنة المنظمة للدورة.
وكان رعد حمودي وصل الى مطار الملك خالد الدولي صباحا وغادره ظهرا كون اللجنة المنظمة لم تمنحه حقه بصفته شخصية رسمية وقال حمودي ” بالطبع لم أت من بغداد الى الرياض من اجل المشاهدة على المطار وانما حضرت لمتابعة الدورة والالتقاء بالمسؤولين ومساندة المنتخب العراقي الا ان تجاهل اللجنة المنظمة لحضوري اجبرني على اتخاذ قرار المغادرة فورا فالمعروف ان كل ضيف يجب ان يجد من يستقبله ويدله الى المكان الخاص به .
وفي نفس الشان ابدى رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود هو الاخر تذمره من طريقة استقباله بجانب 9 مسؤولين اخرين رافقوه وقال استقبلنا رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد وجلس معنا لمدة 15دقيقة ثم غادر وتركنا ومكثنا في المطار قرابة 3 ساعات من اجل اتمام الاجراءات .
واشارت العديد من التقارير داخل الرياض ان سبب كثرة شكاوي الوفد العراقي والتي كانت قد بدأت بالاحتجاج على مكان الاقامة والمغادرة ترجع الى الحساسية المفرطة بسبب سحب خليجي 22 من البصرة ومنحها الى الرياض وهو ما شكل ازمة نفسية لدى مسؤولي العراق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....