الرئيسيةمحليةحمود يضحي بالنصر من اجل الصليبخات

الرياضي :

رفض اللاعب الدولي عادل حمود كل محاولات نادي النصر بالابقاء عليه في الموسم المقبل مع الفريق العنابي بعد موسمين قضاهم اللاعب في وسط ملعب العنابي حيث لم يلقى العرض المقدم من النصر قبول اللاعب عادل حمود بسبب القيمة المادية الغير مناسبة بالنسبة لتاريخ اللاعب وخبراته الكبيرة في عدد من الاندية سواء الجهراء او القادسية او المنتخب الوطني الاول 
ودخل اللاعب في مفاوضات مكثفة مع ادارة نادي الصليبخات من اجل اتمام صفقة الانتقال اليهم في الموسم المقبل حيث يلقى اللاعب اعجاب ادارة نادي الصليبخات والتي تحدثت الى اللاعب في الايام السابقة وحصلت على موافقة مبدئية من اللاعب عادل حمود . 
وما يسهل من امكانية انتقال عادل حمود للصليبخات هو امتلاكه لبطاقته الدولية ما يعني انه لاعب حر ولا يرتبط باي مكان اخر وهو ما يسهل تماما من انتقاله حيث ان عادل حمود هو صاحب قرار اللعب في اي فريق في الموسم المقبل سواء داخل الكويت او خارجها . 
معروف ان عادل حمود سبق له اللعب في الدوري التشيكي عقب رحيله المفاجىء عن الجهراء مع زميله في النصر في ذلك الوقت طلال نايف وعاد الى القادسية ومنه الى النصر . 
وسيكون حمود بذلك هو اول صفقات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبخات الموسم المقبل حال انتهت الصفقة بالشكل المطلوب للطرفين . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....