الرئيسيةعالميةحواديت من القاهرة.. عودة الدوري بهدوء على سخونة أقدام محمود علاء

وكالات : – عادت عجلة مسابقة بطولة الدوري المصري إلى الدوران أمس بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي، المؤجلة من الجولة الرابعة عشر التي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف محمود علاء.

عودة هادئة لدوري 
كانت المباراة هادئة بين الزمالك والمصري أمس بسبب الغياب الكبير للفريقين عن المباريات منذ منتصف مارس الماضي بجانب بعض الغيابات الكثيرة في صفوف القلعة البيضاء مثل طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للعودة يوم الثلاثاء الماضي المتأخرة من المغرب، وشيكابالا وعبد الله جمعة وإمام عاشور للإيقاف.

واعتمد كارتيرون على تشكيلته المفضلة 4-2-3-1 في لقاء المصري البورسعيدي لكن الفرنسي خرج من المباراة بعدم وجود بديل لطارق حامد بعد ظهور محمد حسن بديله بشكل متواضع في المباراة وكذلك أداء حسام أشرف غير الجيد في مركز صانع الألعاب وكذلك إهدار الفرص السهلة من قبل مصطفى محمد.
بينما استفاد كارتيرون من مباراة المصري أمس بالقوة القتالية والروح العالية للاعبي الزمالك وكذلك إمكانية مشاركة أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي في خط الوسط وخلفهم محمد عبد الغني أمام الرباعي الخلفي.

بالمقابل كان أداء المصري البورسعيدي جيدا للغاية مراعاة لإمكانيات الفريق والغياب الطويل عن المشاركة وعدم وقوف الحظ والتوفيق ضد الزمالك لسوء التعامل من محمود وادي وإيمكي كريستيان إزي.
ظهور وحيد لتقنية فيديو
ظهرت تقنية الفيديو المساعد للحكم “الفار” في  لقطة وحيدة في لقاء الزمالك ضد المصري البورسعيدي أمس قبل نهاية حينما سقط زياد فرج على الأرض بعد الاحتكاك مع التونسي فرجاني ساسي.
وكان قرار الحكم محمد عادل، صحيحا بعدم وجود ركلة جزاء في احتكاك فرجاني ساسي مع زياد فرج بل يوجد خطأ على مهاجم المصري البورسعيدي.
أزمة رمضان صبحي
يعاني النادي الأهلي في الفترة الأخيرة من أزمة رمضان صبحي الذي سوف يعود إلى هدرسفيلد الإنجليزي، في الأسبوع المقبل، لأنه إعارته انتهت في 30 يونيو الماضي.
وغاب رمضان صبحي عن تدريبات الأهلي لليوم الثاني على التوالي تمهيدا لسفره إلى إنجلترا في الأسبوع المقبل من أجل مناقشة العروض الأوروبية التي وصلت له مؤخرا من أندية مثل إشبيلية الإسباني وأولمبياكوس اليوناني وفيورنتينا الإيطالي وجالطة سراي التركي.
وفشل مسئولو النادي الأهلي في التوصل للاتفاق مع هدرسفيلد حول استمرار رمضان صبحي حتى نهاية الموسم الجاري أو شرائه بصورة نهائية.
ولن يشارك رمضان صبحي مع النادي الأهلي في مباراة إنبي يوم الأحد المقبل المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري.
والغريب أن الموقع الرسمي للأهلي لم يذكر أي كلمة عن غياب رمضان صبحي عن تدريبات الفريق وتوضيح موقفه من لقاء إنبي.
عودة أيمن أشرف
تقلى رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، خبرا سارا اليوم الجمعة بمشاركة أيمن أشرف في تدريبات الفريق قبل يومين من لقاء إنبي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية.
وكان رينيه فايلر، قلقا للغاية بسبب عدم امتلاكه سوى رامي ربيعة ومحمود متولي كمدافعين قبل مباراة إنبي قبل استعادة أيمن أشرف بعد إصابة ياسر إبراهيم مؤخرا وقبله سعد سمير الذي يواصل عملية التعافي من الإصابة على مستوى وتر أكيليس.
لكن فايلر ينشغل حاليا بإصابة أحمد الشيخ الذي سيحسم موقفه من المشاركة ضد إنبي غدا قبل مران النادي الأهلي بعد صدمة غياب رمضان صبحي التي تعرض لها المدرب مؤخرا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....