الرئيسيةالدوري الانجليزيحواديت من القاهرة.. غيث الزمالك وبودي جارد صلاح وتصفية الأهلي

وكالات : نجح مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، هذا الأسبوع في تمديد عقدي نجمي من نجوم الصف الأول بالتشكيلة البيضاء وهما عبد الله جمعة وإمام عاشور.

بداية الغيث في الزمالك بعقدي عاشور وجمعة
وكان عبد الله جمعة ارتبط بالرحيل عن نادي الزمالك مجانا في نهاية الموسم الجاري صوب الأهلي، بعد حديث عدة تقارير صحفية عن فشل مفاوضات تمديد عقده.

إمام عاشور- نادي الزمالك- الدوري المصري
ولكن إدارة نادي الزمالك نجحت في تمديد عقد عبد الله جمعة حتى 2025، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل دون وجود أية مشاكل.

قصص سبورت 360

ويمثل عبد الله جمعة قوة فنية داخل نادي الزمالك، لأنه يجيد اللعب في الجبهة اليسرى كظهير أيسر وجناح وكذلك جناح أيمن واستمراره في الأبيض إضافة قوية وعمل جيد من إدارة حسين لبيب.
بينما تمديد عقد إمام عاشور حتى يونيو 2025 أيضا يعد عملا جيدا من إدارة نادي الزمالك بسبب تألق صاحب الـ 22 عاما مؤخرا مع الفريق وكذلك استدعائه للمشاركة مع منتخب مصر ضد أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.
ويعتبر تمديد عقدي عبد الله جمعة وإمام عاشور، بداية غيث إدارة نادي الزمالك لتمديد عقود باقي نجوم الفريق مثل المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد وحازم إمام ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه، من أجل استقرار الأبيض وعدم رحيلهم مجانا بنهاية الموسم الجاري.
بودي جارد محمد صلاح
يتواجد حارسان شخصيان لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي بصفة دائمة مع صاحب الـ 30 عاما حينما يتواجد في معسكرات الفراعنة طيلة الفترة الماضية من أجل حمايته من أي مضايقات وهوس المعجبين والمعجبات.
محمد صلاح وكيروش- منتخب مصر
وأصبحت صورة محمد صلاح مع حارسيه الشخصيين عقب مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل، حديث الشارع المصري، بسبب تأمينه من ملعب اللقاء من الجماهير.
ويتكفل اتحاد الكرة المصري، براتب بودي جاردات محمد صلاح بحوالي 30 ألف جنيه أسبوعيا حال فترة معسكرات الفراعنة فقط.
تصفية دكة النادي الأهلي
بدأت ملامح خطة الرحيل في النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل تظهر بشكل كبير بسبب قرارات بيتسو موسيماني الفنية مؤخرا واستبعاد أكثر من اسم بصورة مستمرة من قوائم الفريق بمباريات الدوري المصري.
محمد محمود- النادي الأهلي- الدوري المصري
وهناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي لإعارة محمد محمود ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد وكذلك كهربا وطاهر محمد بعد خروجهم من حسابات بيتسو موسيماني هذا الموسم.
واستبعد بيتسو موسيماني الأسماء السابقة من مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، لأنه يفضل أسماء أخرى عليهم.
وسوف يضم النادي الأهلي، مدافع قوي في يناير المقبل بناء على قرار من بيتسو موسيماني، الذي يفضل ذلك مع رحيل رامي ربيعة ومحمود متولي بحسب عدة تقارير صحفية هذا الأسبوع.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة