الرئيسيةعالميةحواديت من القاهرة.. كابوس تونسي بالزمالك وصدمة كتالونية وحيرة في الأهلي

وكالات : – مصر هى مصدر الحكايات والروايات الخيالية والبولسية والحزينة فلا تخلو من ذلك بالنسبة للكرة المصرية وأروقة كبار الدوري المصري مثل الأهلي والزمالك رغم توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري بسبب فيروس كورونا.

وهناك حواديت وحكايات مثيرة في سماء قاهرة المعز التي حدثت تسببت في انشغال الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم بالحديث عنها وسوف يستعرضها بالتقرير التالي لموقع “سبورت 360”.
كابوس مرعب يضرب الزمالك

رغم تأكيدات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بهروب حمدي النقاز عن صفوف الأبيض في شهر ديسمبر الماضي حينما قرر فسخ عقده من جانب واحد وشكواه لدى الاتحاد المصري والدولي لكن الجماهير البيضاء تعرضت لصدمة هذا الأسبوع.
وجاءت الصدمة الكبرى لجماهير الزمالك حينما اسدل الستار على خطاب فيفا الرسمي للاتحاد الكرة المصري بخصوص أحقية حمدي النقاز بمليون و300 ألف دولار لدى القلعة البيضاء وعدم سداد الغرامة المالية سوف يعرض بطل الكونفدرالية للحرمان من جلب لاعبين جدد لمدة 3 فترات انتداب.

ولكن مرتضى منصور لم يسكت طويلا، بتصريحاته لقناة الزمالك أمس بأن حمدي النقاز زور في أوراقه وقد يكون قدم رشوة من أجل الحصول على حكم من فيفا ضد بطل الكونفدرالية.
وبحسب التقارير الصحفية وخبراء اللوائح، فإن قضية حمدي النقاز مع نادي الزمالك لن تنتهي بصورة رسمية قبل عام لأنه الأبيض شرع في إجراءات الاستئناف ضد قرار فيفا المذكور سابقا.
ونستمر في ملف حمدي النقاز لكن بقصة أخرى حيث إن التونسي أعلن رغبته في اللعب بصفوف الأهلي حال وجود عرض رسمي بالفترة الماضية مشددا على أن زميله في نسور قرطاج، علي معلول سوف يساعده على التأقلم مع الشياطين الحمر.
كارتيرون مطلوب في الترجي الرياضي
قالت عدة تقارير صحفية مصرية وتونسية، هذا الأسبوع إن نادي الترجي الرياضي التونسي مهتم بقوة بالتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق بدلا من معين الشعباني بداية من الموسم المقبل.
ويرغب الترجي الرياضي التونسي وبعض الفرق الأخرى في استغلال عدم تجديد كارتيرون لعقده الذي ينتهي في 30 يونيو مع نادي الزمالك من أجل قدومه وهو الأمر الذي سوف يحسم خلال الفترة المقبلة من قبل إدارة الأبيض.
حيرة  في الأهلي
يعيش النادي الأهلي في حيرة بالفترة الأخيرة بسبب عدة ملفات هامة تشغل بال إدارة محمود الخطيب والتي تحتاج لحلول بالفترة القادمة.
ويمثل ملف بديل رمضان صبحي في الفترة المقبلة حيرة كبرى في النادي حيث إن مسئولي الشياطين الحمر استبعدوا خيار التعاقد معه بسبب رغبة هدرسفيلد في بيعه مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني وهو رقم صعب على بطل الدوري المصري بجانب نية اللاعب في الاحتراف مرة أخرى.
وطلب رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع جناح قوي خلال الفترة المقبلة ليحل محل رمضان صبحي.
وتحتاج إدارة النادي الأهلي لحسم ملفات مثل تجديد عقد السويسري رينيه فايلر والراحلين والمعارين بعد ظهور مشكلة جديدة وهى نية اتحاد الكرة في تقليص عدد الأجانب من الموسم المقبل إلى 4 لاعبين وهو أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالشياطين الحمر، رفضه من قبل العملاق الأحمر لأنه يضر بمصلحة الفريق وجميع الفرق المشاركة في البطولات القارية.
في سياق متصل بالنادي الأهلي، ذكرت عدة تقارير صحفية مصرية أمس أن فايلر حسم المراكز التي يرغب في تدعيمها خلال الموسم المقبل وهى جناح أيسر بدلا من رمضان صبحي وظهير أيمن ولاعب وسط ولا يحتاج إلى مدافع أو مهاجم أو حارس مرمى.
وأشارت التقارير إلى أن فايلر لا يريد بقاء صالح جمعة وجيرالدو مع النادي الأهلي وكذلك المغربي وليد أزارو المعار لصفوف الاتفاق السعودي في الموسم المقبل.
كينو يغازل الأحمر
كشف البرازيلي كينو، مهاجم الجزيرة الإماراتي والمعار من صفوف بيراميدز عن رغبته في اللعب بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وقال كينو في تصريحات تلفزيونية هذا الأسبوع، إنه سوف يختار الانتقال إلى النادي الأهلي عن الزمالك حال وجود عرض من الفريق وبعد موافقة بيراميدز.
بحسب التقارير الصحفية المصرية، اليوم فإن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي يرحب بقدوم كينو لصفوف الشياطين الحمر لأنه لاعب يملك إمكانيات عالية ويعلم جيدا بطولة الدوري المصري.
ضربة برشلونة صوب بيراميدز
كشف كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة الإسباني عن اقترابه من قيادة فريق في الدوري المصري قبل التوقيع مع البارسا بشهر يناير الماضي.
وتشير التقارير الصحفية المصرية، إلى أن نادي بيراميدز كان اتفق مع كيكي سيتين على قيادة الفريق السماوي بعد رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر لكن دخول برشلونة على خط المفاوضات حرمه من المدرب الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة