الرئيسيةمحليةحوار | ندا لـ"الرياضي" : اللعب مع القادسية مستحيل وقد احسم انتقالي...

 

الرياضي :

اغلق اللاعب الدولي مساعد ندا مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الباب امام امكانية اللعب في الفريق الملكي الموسم المقبل حيث صرح بانه لا يملك اي فرصة للعودة الى القادسية في الفترة المقبلة معتبرا بان هذا الامر يكاد يكون مستحيل على حد قوله ولا توجد اي امكانية للمشاركة مع الفريق الاصفر مرة اخرى وتحديدا في الموسم الجديد على حد قوله.

واضاف ندا بان هناك العديد من العروض المقدمة له اضافة الى عروض اخرى مع نادي القادسية وجاري العمل حاليا على اختيار العرض الافضل بالنسبة له وللنادي من اجل انهاء هذا الملف حيث يأمل ندا ان يرتب اوضاعه مع فريقه الجديد ويستقر على كافة الامور الخاصة به في الموسم المقبل .

ولم يبدي ندا قلقه بسبب ابتعاده عن نادي معين حتى الان قائلا بانه يتدرب مع المنتخب الاول وفي معسكر معهم وهو ما يلغي فكرة الابتعاد عن التدريبات حيث احافظ على لياقتي الفنية والبدنية تماما في تدريباتي مع المنتخب الاول.

وحول امكانية اللعب في السالمية قال مساعد ندا بان السماوي من ضمن الاندية التي عرضت عليه اللعب معهم في الموسم المقبل وحال كان عرضهم الافضل فلا يوجد ليه اي مانع من الانتقال الى الفريق السماوي الذي يضم لاعبين مميزين .

واكمل ندا بان الساعات المقبلة قد تشهد انفراجة بشأن مستقبله في الموسم المقبل وقد يستقر تماما على النادي الجديد ويوقع على عقود الانضمام اليه ليغلق هذا الملف تماما وينهي على الجدل الدائر حول هذا الامر .

وحول موقف ادارة القادسية قال بان هناك من يؤيده في الرحيل في الموسم المقبل داخل الادارة والاتجاه الاغلب الموافقة على السماح له باللعب في فريق اخر باعتبار عامل السن والرغبة في تكريمه بعد المشوار الطويل له في القادسية اضافة الى منح الفرصة لعدد من اللاعبين المميزين الذين كشفوا عن قدرات كبيرة في الفترة السابقة .

ونفي ندا ان يكون له اي علاقة بنادي العهد اللبناني قائلا بانه ليس من ضمن الاندية التي ترغب في التعاقد معه في فترة الانتقالات الراهنة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....