الرئيسيةالدورى الايطالىحيلة ذكية من جاتوزو لمواصلة عمله مع لاعبي نابولي رغم كورونا

سبورت 360- لجأ جينارو جاتوزو، المدُير الفني لفريق نابولي الإيطالي، إلى حيلة ذكية لمواصلة عمله مع لاعبي فريقه الإيطالي، رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد، الذي فرض حالة من الرعب بين الإيطاليين خاصة مع ارتفاع أعداد الوفيات بينهم.

وذكر تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية نقلاً عن كوييري ديلو سبورت الإيطالية أن جاتوزو يستخدم تطبيق “واتساب” للمراسلة النصية لإرسال برامجه التدريبية للاعبيه لتنفيذها خلال فترة مكوثهم في المنزل، وكان المُدرب الشاب قد منح لاعبيه فترة راحة 5 أيام في محاولة منهم لإبعادهم عن أي احتمالية للإصابة بالفيروس، ونُصح اللاعبون بالبقاء في بيوتهم مع عائلاتهم ومُمارسة بعد التدريبات الفردية.
إيطاليا تُحارب فيروس كورونا القاتل بشجاعة

وأشار التقرير إلى أن أطباء النادي و الفنيين يستخدمون ذات التطبيق من أجل إيصال المعلومات أولاً بأولاً بأول و النصائح عن كيفي البقاء آمنين و في حالة بدنية لائقة بعد قرار تعليق الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.
وسجلت إيطاليا أكثر من 17 ألف حالة إصابة بالفيروس، وأكثر من 1000 حالة وفاة، وهي الأرقام التي تجعلها من أكثر البُلدن تضرراً بتفشي الفيروس القاتل، وكانت من أول البلاد التي لجأت لخيار إقامة مُبارياتها خلف الأبواب المُغلقة دون حضور جماهير، قبل أن تُجبرها الظروف على اللجوء للخيار الأصعب بالتعليق الكامل لمُباريات البطولات المحلية و الأوروبية على أرضها حتى إشعارٍ آخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة