الرئيسيةمحليةخاص | ازرق الشباب يناشد الهيئة الافراج عن معسكر تركيا

 

الرياضي :

ناشد القائمين على منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب الهيئة العامة للشباب والرياضة العدول عن قراراها بإلغاء معسكر الأزرق إلى تركيا والذي كان مقرر المغادرة اليه يوم الاثنين المقبل استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية والتي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 20 وحتى 29 اغسطس وأيضا منافسات التصفيات المؤهلة لكاس اسيا والتي ستقام بإيران 2016.

وقال علي الشمري المستشار الفني للمنتخب أن الغاء المعسكر سيضر بشكل كبير اعداد الأزرق للاستحقاقات المقبلة وسيضرب خطة الاعداد في مقتل، حيث أن الاستفادة التي كانت ستعود من المعسكر كبيرة لأنه كان سيوفر جو رياضي مثالي لتجهيز اللاعبين بعيد أن الاجواء في الكويت والضغوطات الاسرية حيث سيكون اللاعبين تحت نظر الجهاز الفني على مدار الساعة خلال مدة المعسكر.

وأضاف الشمري أن الغاء المعسكر أيضا سيحرم الأزرق من مباريات ودية قوية كان متفق عليها من قبل منوها إلى أن هذا الأمر سيجعل الجهاز الفني لمنتخبنا تحت ضغط كبير لأنه مطالب بتحقيق نتائج جيدة في منافسات الخليجية على رأسها كأس البطولة وكذلك الوصول إلى نهائيات كأس أسيا بإيران.

وأعرب الشمري عن امله يتوصل مسؤولو هيئة الشباب والرياضة عن صيغه تفاهم خلال الساعات المقبلة للإبقاء على المعسكر الخارجي لان المنتخب يلعب باسم الكويت وليس اشخاص.

وأشار الشمري إلى أن هناك مشاورات من اجل الوصول إلى حل لإنقاذ خطه اعداد الفريق موضحا إلى انه في حالة الفشل سيعتمد الجهاز الفني بقيادة الهولندي ويليام لوشيوس إلى التدريب على معلب الاتحاد ولعب مباريات ودية أمام فرق محلية.

الجدير بالذكر أن ازرق الشباب تعادل وديا مع نادي كاظمه بهدف لمثله حيث كان سباقا بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء سجلها حمود الرشيدي وتعادل الوافد الجديد للبرتقالي اليكس ليما هدف التعادل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....